الأربعاء 25 نوفمبر 2020 الموافق 10 ربيع الثاني 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

أوزيل للجماهير: سيبقى صوتى مع العدالة وضد الوحشية والاستبداد

الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 05:02 م
الهلال اليوم
حسن محمود
طباعة
نشر نجم الأرسنال الإنجليزى ومنتخب ألمانيا مسعود أوزيل، بيان اليوم مؤثر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، إلى جماهير أرسنال قال فيها:  

"إنه من الصعب على نفسى الكتابة لجماهير أرسنال، الفريق الذى لعبت له فى السنوات القليلة الماضية.. حقيقة أنا فى غاية الاحباط من عدم استدعائى لتشكيلة الفريق فى البيرميرليج حتى الآن".

ويواصل أوزيل فى رسالته: "منذ توقيعى على عقدى الجديد مع الفريق فى عام 2018، وأنا أتعهد بالولاء والانتماء للنادى الذى أحبه.. أرسنال".

ويضيف أوزيل: "وما أحززننى كثيرًا هو عدم الرد بالمثل، كما أكتشفت للتو أنه من الصعب الحصول على الولاء فى الوقت الحاضر".

ويستمر أوزيل فى كلامه، قائلًا: "لقد حاولت أن أكون إيجابيًّا من أسبوع لآخر لعلي أحظى بمكان فى التشكيل مرة أخرى قريبًا".

ويتابع: قبل التوقف بسسبب جائجة كورونا كنت سعيد حقا بالتطور الذى شهده الفريق بعد التعاقد مع المدرب مايكل أرتيتا.. فلقد كنا فى الاتجاه الصحيح والإيجابى ويمكننى القول هنا إن أدائى كان فى مستوى عالٍ.. لكن الأشياء تتغير ومرة أخرى لم يسمح لى بلعب كرة القدم مع أرسنال.

ويواصل قائلًا: "ماذا يمكننى أن أقول بعد ذلك.. فما زالت أشعر وأن لندن مثل موطنى وما زالت أحظى بالكثير من الأصدقاء الجيدين داخل الفريق وما زال لدى اتصال قريب بمشجعين النادى.. بعض النظر عن ذلك وسأواصل الكفاح من أجل فرصة، ولن أدع الـ8 مواسم مع أرسنال تذهب سُدى.. أعد الجميع أن هذا القرار لن يغير شيئًا فى عقليتى وسيبقى صوتي قدر الإمكان مع العدالة وضد الوحشية والاستبداد".