الثلاثاء 01 ديسمبر 2020 الموافق 16 ربيع الثاني 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

الهلال والنصر وأهلي جدة.. أبرز مباريات اليوم فى الدوري السعودي

الخميس 22/أكتوبر/2020 - 03:45 ص
كأس بطولة الدوري
كأس بطولة الدوري السعودي
محمد عاطف
طباعة

تنطلق اليوم الخميس مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

مواجهة الهلال وأبها.


يستضيف فريق أبها نظيره الهلال فى أولي مباريات الجولة، فى الثالثة إلا ثلث عصراً "بتوقيت القاهرة" على ملعب "الأمير سلطان بن عبد العزيز" بمدينة أبها .


التقي الفريقين من قبل الموسم الماضي وفاز الهلال فى مباراة الذهاب والإياب ببطولة الدوري، ومن المقرر أن يتواجه الفريقين مجدداً فى نصف نهائي بطولة كأس الملك سلمان بن عبدالعزيز.


يغيب عن الهلال فى مباراة اليوم كلاً من سلمان الفرج و عبدالله عطيف ومدالله العليان وناصر الدوسري لعدم الجاهزية الطبية، بينما يغيب نواف العابد لحدوث مفاوضات للإنضمامه لفريق الشباب.

مواجهة التعاون والنصر.

وفى ثاني مباريات اليوم يواجه فريق التعاون بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني ضيفه النصر، فى قمة مباريات الجولة الثانية فى الخامسة وخمسة مساء على ملعب " الملك عبدالله" بمدينة القصيم.


التقي الفريقين من قبل الشهر الماضي فى دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا وتمكن النصر من حسم بطاقة التأهل لصالحه بعد مواجهة صعبة أنتهت بفوزه بهدف مقابل لا شئ.


تلقي فريق النصر أول هزيمة له فى الدوري هذا الموسم  فى الجولة الماضية امام الفتح بهدفين مقابل هدف، بينما حصل فريق التعاون على نقطة فى الجولة الأولي بعد تعادله مع نظيره الفيصلي بهدف لكل فريق.


مواجهة أهلى جدة والوحدة.


ويختتم فريق أهلي جدة مواجهات اليوم الأول من الجولة الثانية بمواجهة نظيره الوحدة، فى السابعة إلا خمسة مساء على ملعب " الملك عبد الله الدولي" بمدينة جدة .


حقق فريق الأهلي فوزاً صعباً فى الجولة الماضية على نظيره الباطن الصاعد حديثاً للدوري بهدف مقابل لا شئ، وفاز فريق الوحدة على ضيفه القادسية فى الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.


يُذكر أن الأهلي أنهي الدوري الموسم الماضي فى المركز الثالث برصيد 50 نقطة، بينما حل الوحدة فى المركز الرابع برصيد 49 نقطة وتمكن من حجز بطاقة التأهل لبطولة دوري أبطال أسيا الموسم المقبل.