الثلاثاء 01 ديسمبر 2020 الموافق 16 ربيع الثاني 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

الاهتمام بكبار السن.. تعليمات وزير الداخلية لأفراد الشرطة في انتخابات النواب

الخميس 22/أكتوبر/2020 - 01:04 م
الهلال اليوم
منال حماد
طباعة

كشف مصدر أمني، كواليس اجتماع وزير الداخلية برؤساء مختلف القطاعات عبر فيديو كونفراس، حيث أشار إلى أن الوزير شدد على جميع مديري الأمن والقيادات الأمنية والإشرافية، ضرورة متابعة تنفيذ الخطة الموضوعة مع جميع  أفراد الشرطة والعمل على انتشار القوات وأدائها وفق خطة التأمين.

 

وأوضح المصدر، أن الوزير كلف رؤساء القطاعات بالعمل على حث قوات التأمين بضرورة اليقظة التامة والالتزام بالواجبات والمهام الموكلة إليهم بمنتهى الدقة والحزم، وحُسن معاملة المواطنين ومراعاة البعد الإنسانى، لا سيما مع كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة.


وأضاف المصدر، أن الوزير شدد على مديري الأمن ضرورة دعم أجهزة الأمن الخدمات الأمنية الخدمات المحيطة بمقرات الانتخاب بتشكيلات ومجموعات سريعة الحركة.


وأشار المصدر إلى أن الوزير كلف رؤساء القطاعات بضرورة الدعم بقوات التدخل السريع وعناصر البحث الجنائى والشرطة النسائية، مع تكثيف الدوريات والاستعانة بالتقنيات الأمنية الحديثة.


ولفت المصدر إلى أن الوزير شدد على القيادات الأمنية ضرورة تحقيق الربط الفعال بين غرف العمليات والمتابعة بالمديريات مع الغرفة الرئيسية المجهزة لمتابعة تأمين الانتخابات، وتفعيل دور نقاط التفتيش والأكمنة والتمركزات الثابتة والمتحركة على كل المحاور خلال يومى الاقتراع.

الكلمات المفتاحية