الثلاثاء 01 ديسمبر 2020 الموافق 16 ربيع الثاني 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

حسام البدري يضم خماسي الأوليمبي للمنتخب الأول

الأحد 25/أكتوبر/2020 - 06:38 م
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
مؤمن مصطفى
طباعة
اتفق حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول، مع شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي خلال الجلسة التي عقدت بمقر اتحاد الكرة بوجود محمد بركات مدير المنتخب الأول والدكتور علاء عبدالعزيز مدير المنتخب الأوليمبي على التنسيق للمعسكر القادم للمنتخبين الأول والأولمبي خلال المرحله المقبلة.
 
وكشف غريب عن اتفاقه مع المنتخب الأول للفراعنة علي انضمام خماسي المنتخب الاولمبي مصطفي محمد ورمضان صبحي وأكرم توفيق وأحمد ابو الفتوح وطاهر محمد طاهر لتدريبات المنتخب الأول في معسكره المفتوح القادم علي أن يكون هناك تقييم للموقف قبل إعلان قائمة المنتخب الوطني النهائية.

وأضاف، أن المرحلة المقبلة تتطلب تضافر الجهود من أجل تحقيق الأهداف المرجوة لجميع المنتخبات، سواء على مستوى المباريات الرسمية للمنتخب الأول أو برنامج إعداد المنتخب الاولمبي لاولمبياد طوكيو.

وكان شوقي غريب قد أعلن منذ أيام قائمة المنتخب الأولمبي المبدئية والتي تضم ٤٠لاعبا على أن يكون هناك حرية كاملة للكابتن  حسام البدري في اختيار العناصر التي يختارها المنتخب الأول.

يذكر أن المنتخب الاولمبي ينطلق معسكره المفتوح أول نوفمبر استعدادا لأداء مباراتين وديتين أحداهما مع  المنتخب البرازيلي يوم ١٦ نوفمبر باستاد الجوهرة بالسعودية، وتكون المباراه الثانية يوم ١٣ نوفمبر جاري تحديد طرفها.