الجمعة 27 نوفمبر 2020 الموافق 12 ربيع الثاني 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

رئيس مجلس الإدارة يشارك محرري بوابة الهلال اليوم الاحتفال بوصولها لمركز متقدم (صور)

الأحد 25/أكتوبر/2020 - 07:40 م
الهلال اليوم
الهلال اليوم
طباعة
شارك المهندس أحمد عمر، رئيس مجلس إدارة دار الهلال، ورئيس تحرير بوابة "الهلال اليوم"، الكاتب الصحفى خالد ناجح، محرري البوابة الإلكترونية الاحتفال بوصول البوابة إلى ترتيب متقدم بين مواقع مصر الإخبارية، وذلك فى وقت قليل جدًا منذ إجراء التغييرات الصحفية الأخيرة.

وشجع عمر، محررى البوابة على مواصلة العمل بجد واجتهاد مثنيا على إنجازهم بتحقيق البوابة قفزة كبيرة حتى أصبحت ضمن أفضل خمسين موقع على مستوى مصر، وطالبهم باستمرار مسيرتهم للوصول إلى أبعد مكان للنهوض بالبوابة الإلكترونية؛ لأنها مستقبل دار الهلال،  وذلك جنبا إلى جنب مع الإصدارات الأخرى . 

من ناحية أخرى، أكد المهندس عبد الصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، وجود تحسن واضح في العمل داخل "دار الهلال"، رغم مرور فترة قصيرة على التغييرات الصحفية، بالمؤسسات القومية، مشددا على أنه يلمس روحا جديدة، داخل المؤسسة، كما أعرب عن تمنياته بالتوفيق لإدارة المؤسسة خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك خلال زيارة المهندس عبد الصادق الشوربجي، الخميس الماضي، للمؤسسة على رأس وفد من أعضاء الهيئة الوطنية للصحافة، يضم:  الدكتور أحمد مختار، وكيل الهيئة، ومروة السيسي، الأمين العام للهيئة، بغرض الاجتماع مع مجلس إدارة المؤسسة، ومديري العموم بها، قبل انعقاد أول اجتماع لمجلس الإدارة عقب تجديده.








الكلمات المفتاحية