الثلاثاء 01 ديسمبر 2020 الموافق 16 ربيع الثاني 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

محافظ أسوان يلتقي رئيس نادى أسوان والجهاز الفني الجديد

الأحد 25/أكتوبر/2020 - 08:20 م
الهلال اليوم
الهلال اليوم
طباعة
أكد محافظ أسوان أشرف عطية، ثقته الكاملة في اختيار مجلس إدارة نادي أسوان، للكابتن سامي الشيشيني لتولي المسئولية الفنية للفريق الأول لكرة القدم، خلال المرحلة القادمة.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ، مع مجلس إدارة نادي أسوان برئاسة اللواء أحمد سليمان والمدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم الكابتن سامي الشيشيني والكابتن أمير عبد العزيز المدرب العام للفريق، حيث تناول اللقاء خطة الإعداد وسبل دعم النادي وأهم التحديات التي تواجه مسيرة الفريق بعد نجاحه في البقاء في الموسم القادم للدوري الممتاز.

وطالب المحافظ، إدارة النادي، الحفاظ على مكانة نادي أسوان بالدوري الممتاز بالموسم الجديد، كما أكد دعمه ومساندته لمسيرة فريق الكرة مع الحرص على تذليل العقبات أولًا بأول لتوفير الاستقرار لزهرة الجنوب.

من جانبه، وجه رئيس نادي أسوان أحمد سليمان، الشكر لمحافظ أسوان على دعمه المستمر للنادي وحرصه على تحقيق الأهداف المنشودة وفى مقدمتها الاستمرار في دوري الأضواء.

وأعرب المدير الفني لكرة القدم الكابتن سامى الشيشيني، عن سعادته بلقاء محافظ أسوان، مؤكدًا أنه سيعمل بكل إخلاص وتفان هو والجهاز الفني المعاون له ولاعبي الفريق لتحقيق طموحات جماهير أسوان.