السبت 28 نوفمبر 2020 الموافق 13 ربيع الثاني 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

نهضة البركان يحصد لقب كأس الكونفدرالية بعد مباراة عنيفة أمام بيراميدز

الأحد 25/أكتوبر/2020 - 10:53 م
فرحة لاعبي نهضة البركان
فرحة لاعبي نهضة البركان
مؤمن مصطفي
طباعة
حصد نهضة البركان لقب بطولة كأس الكونفدرالية عقب فوزه على بيراميدز بهدف نظيف خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم، على ملعب مولاي عبد الله .

وسجل محسن ياجور هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 15 من أحداث اللقاء، بعد استلامه كرة مشتتة من لاعبي بيراميدز داخل منطقة الجزاء لينتهي بها الحال في مرمي بيراميدز.

وشهد اللقاء أحداث عنف من جانب لاعبي نهضة البركان ضد لاعبي بيراميدز، وكثرة الإنذارات ضد لاعبي الفريق المغربي، وحرم "الفار" لاعبي بيراميدز من أكثر من حالة طرد ضد لاعبي الفريق المغربي.

ومع بداية الشوط الثاني من اللقاء نشط لاعبو بيراميدز بعد تغييرات من جانب مدرب الفريق الكرواتي أنتي تشاتشيتش، في محاولة لتعديل النتيجة ، الا أن الدفاع المغربي حافظ علي نظافة شباكه.

وشهدت الدقيقة 88 من أحداث اللقاء تعدي بكر الهلالي لاعبي نهضة البركان على عمر جابر، الذي خرج مصابا ليلجأ حكم اللقاء لتقنية الفيديو "الفار" ليضطر لطرد اللاعب بسبب تعديه بدون كرة على اللاعب.

وبعد انطلاق صافرة نهاية اللقاء والذي شهدت اعتراضات من جانب لاعبي بيراميدز بسبب عدم احتساب الوقت الإضافي صحيح في اللقاء، ليحسم نهضة البركان اللقب الأفريقي الخامس للأندية المغربية.