الأربعاء 02 ديسمبر 2020 الموافق 17 ربيع الثاني 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

«الهلال اليوم» تكشف كواليس قصة حب وهروب فتاة بورسعيد (فيديو)

الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 04:27 م
الهلال اليوم
منال حماد
طباعة
كشفت بوابة "الهلال اليوم"، حقيقة اختطاف فتاة بورسعيد، والتي تدعى روان السيد الطالبة بالصف الثالث الثانوي، وقد تداولت صفحات التواصل الاجتماعي قصتها.

نفت الفتاة حقيقة هذه الشائعات المتداولة لبوابة "الهلال اليوم"، حيث روت قصة هروبها من منزل أسرتها ببورسعيد لمنزل حبيبها بالقاهرة.

أكدت الفتاة على ارتباطها بشاب منذ فترة بعلاقة حب عبر صفحات التواصل الاجتماعي، وكانت تروي له خلافاتها مع أسرتها، مضيفة أنه وقع خلاف مع أسرتها منذ أسبوع تقريبًا، ثم قررت الهروب مع حبيها واستقلت القطار المتجه للقاهرة، حيث كان منزل حبيبها.

وأضافت أنها اتصلت بالشاب، ويدعى عمر، عقب وصولها المحطة وطلب منها استقلال مترو الأنفاق، وبمحطة حلوان تقابلا سويا وتوجها بها لمنزل أسرته وكانت والدته بالمنزل وظلت لديهم يومين حتى فوجئت برجال الشرطة يضبطونها بعد انتشار شائعة اختطافها على التواصل الاجتماعي.

وأقر الشاب عمر أحمد طالب بالصف الثالث الثانوي صنايع أنه ارتبط بعلاقة حب منذ 4 أشهر بالفتاة روان عبر الفيس بوك،  وكانت تروي له عن المشاكل الأسرية التي تعاني منها  لها، ومن ثم أخبرته برغبتها في ترك منزل أهلها والهروب للقاهرة، مضيفًا أنه قابلها بمحطة مترو حلوان ثم توجه بها لمسكن عائلته في وجود والدته، وظلت يومين.

وأكد مصدر أمني أنه تمكن فريق البحث من العثور على فتاة بورسعيد المختفية بتاريخ 14 أكتوبر الجاري، والتي أبلغ والدها بغيابها عقب خروجها لتلقي درس خصوصي.

وأضاف المصدر أنه تبين هروبها من منزلها عقب تعرفها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي على شاب من منطقة حلوان بالقاهرة ولسوء معاملة والدتها اتفقت الفتاة معه على مقابلتها بميدان رمسيس بالقاهرة، حيث تقابلا وأقامت عند والدته.

وتم استهدافهما وضبطهما وقررت الفتاة بتركها مسكن والدها بمحض إرادتها لسوء معاملة والدتها لها وأضافت بعدم تعرضها لمكروه.

الكلمات المفتاحية