الجمعة 27 نوفمبر 2020 الموافق 12 ربيع الثاني 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

أمن الدقهلية يوضح أسباب حريق سيارة أحد المرشحين لمجلس النواب بمركز أجا

الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 06:48 م
الهلال اليوم
رانيا الديداموني
طباعة
نفت تحقيقات مديرية أمن الدقهلية، إدعاء مرشح لمجلس النواب عن دائرة أجا، ما نشره في مقطع فيديو عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن إلقاء منافسين له زجاجات مواد حارقة وإشعال النيران في سيارة كانت تستخدم في الدعاية له.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا عن تداول مقطع فيديو لأحد المرشحين عن دائرة أجا يعلن فيه إشعال النيران في سيارة تستخدم للدعاية له أثناء وقوفها على طريق أجا من قبل مجهولين.

وأسفرت التحقيقات والاستماع إلى شهود العيان، عن أن السيارة كانت تحمل مكبرات الصوت، وقد حدث ماس كهربائي بها تسبب في حدوث الحريق، وأكد قائد السيارة وهو شقيق المرشح نفس المضمون، ولا توجد شبهة جنائية.

وبمعاينة السيارة، تبين أن حريقا شب نتيجة ماس كهربائي في سماعات الصوت التي تحملها السيارة رقم " د ص ب 2194 " بخلاف ما ادعاه المرشح، كما أن الخسائر كانت في خلفية السيارة، وأجهزة الصوت.

وكان إبراهيم عبدالشافي، المرشح لعضوية مجلس النواب عن دائرة أجا، عبر  صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ادعى احتراق سيارة ربع نقل للدعاية الانتخابية من قبل مجهولين، متهماً منافسيه على مقعد مجلس النواب بمحاولة إسقاطه.

واتهم منافسيه مستغلا الواقعة: "أنا صنايعي، واتهموني إني بفتت الأصوات واتقاضى مبالغ مالية، وخرج شخصين لا أعرفهم، ألقوا مولوتوف علي سيارة الدعاية الخاصة، مستكثرين عليا حب الناس".