الإثنين 23 نوفمبر 2020 الموافق 08 ربيع الثاني 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

الجالية المصرية بأوروبا: حملات إلكترونية ممنهجة تقودها الإرهابية

الخميس 29/أكتوبر/2020 - 05:21 م
الهلال اليوم
علي الحوفي
طباعة
ناشدت الجاليات المصرية في أوروبا، أبناء الوطن بضرورة التكاتف والتلاحم الوطني بين أبناء الوطن، لدعم جهود القوات المسلحة والشرطة في مواجهة التنظيمات الإرهابية.

ومن جانبه كشف اسلام السويسي المتحدث باسم الجالية المصرية في اوروربا، في بيان صادر له اليوم، أن الكيانات الإرهابية والإعلام المعادي يقوم بحملات الكترونية ممنهجة على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل  زعزعة استقرار الدولة المصرية، لافتًا إلى أن وعي المصريين يقف بمثابة حط سد أمام هذه الحملات الممنهجة.

وأكد السويسي، أن المصريين بالخارج لا يقلون وطنية عن مصريي الداخل فهم قوة مساندة ودعم للدولة المصرية في جميع الأحوال ومختلف الظروف، مشددًا على ضرورة وقوف جميع المصريين بجانب الدولة دولتهم في الداخل والخارج، والتصدي لمحاولات جماعة الأخوان الإرهابية الداعية لزعزعة الأمن والاستقرار.

وتابع السويسي، أن المخططات والمؤامرات الشيطانية للإخوان الإرهابية وخلاياها النائمة تستهدف تقويض دعائم الأمن والاستقرار، وإشاعة الفوضى بالبلاد، وهدم مقدراتها الاقتصادية، وتكليف عناصرها بالداخل لتنفيذ هذه الأجندات والمخططات الشيطانية من خلال عدة محاور، منها: العمل على إثارة الشارع المصري من خلال تكثيف الدعوات التحريضية، والترويج للشائعات والأخبار المغلوطة والمفبركة لمحاولة تشويه مؤسسات الدولة الوطنية.