الجمعة 27 نوفمبر 2020 الموافق 12 ربيع الثاني 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

الأهلى يواجه طلائع الجيش فى احتفالية اللقب ٤٢

الجمعة 30/أكتوبر/2020 - 11:26 م
النادي الاهلي
النادي الاهلي
محمد علي
طباعة
يختتم اليوم فريق النادي الأهلي مبارياته في مسابقة الدوري العام هذا الموسم عندما يواجه فريق طلائع الجيش في الثامنة مساء على استاد الأهلي we السلام، في مباراة تحصيل حاصل لا سيما بعد حسم الأهلي لقب الدوري قبل انتهاء الدوري بسبعة جولات كاملة.

ويدخل الأهلي هذه المباراة بمعنويات مرتفعة جدا عقب حسم الصعود إلى نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا وفوزه على فريق الوداد المغربي ذهابا وإيابا في نصف النهائي.

 من جانبه يسعى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، إلى الإستفادة من هذه المباراة وذلك عن طريق تنفيذ اسبوب لعبه واعتياد اللاعبين عليه خاصة أنه صرح عقب لقاء الوداد المغربي في إياب نصف نهائي بطولة أفريقيا، بأن الفريق يؤدي بشكل جيد ولكنه لم يصل إلى  الدرجة التي يرغب فيها.

و يسعى موسيماني الى إراحة اللاعبين الأساسيين والدفع بزملائهم اللذين لم يشاركوا مع الفريق بصفة مستمرة على مدار الموسم إلى جانب تجهيز اللاعبين العائدين من الإصابة.

وكان موسيماني قد اختار ٢١ لاعبا في قائمة الفريق للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمباراة اليوم ، وجاءت القائمة على النحو التالي:  

في حراسة المرمى علي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد طارق ، وياسر إبراهيم ومحمود كهربا ومروان محسن وصالح جمعة ووليد سليمان وأيمن أشرف وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وأليو بادجي وأحمد الشيخ ومحمود وحيد وأحمد فتحي وجيرالدو ومحمد هاني وشادي رضوان ومحمد شكري وعربي بدر ومحمد فخري. (الاحتفال بدرع الدوري ) وعقب مواجهة اليوم يتم تسليم درع الدوري العام للفريق في أرض الملعب وسط أجواء إحتفالية الفوز باللقب ٤٢ في تاريخ النادي. 

وسيتواجد مؤمن زكريا لاعب الفريق في استاد الأهلي we السلام اليوم للاحتفال مع زملائه بهذا التتويج وذلك بعد توجيه الدعوة له من قبل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي الذي يتواصل مع اللاعب بشكل دائم للاطمئنان على تطورات حالته الصحية وسير البرنامج التأهيلي الخاص به.