السبت 23 يناير 2021 الموافق 10 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

الكهرباء تعلن جاهزيتها لانتخابات المرحلة الثانية من النواب

الخميس 05/نوفمبر/2020 - 12:30 م
الهلال اليوم
سناء مصطفي
طباعة

أعلنت شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء برئاسة المهندس محمد عبد الحكم يوسف، أنه تم تشكيل لجنة إدارة الأزمات بديوان عام الشركة برئاسة رئيس قطاعات الشبكات والتحكم وذلك للمتابعة الفورية وتأمين كل من لجان الاقتراع في المحافظات نظاق الشركة ( اللجان الفرعية - لجان الفرز).

وأوضحت الشركة، أنه تم الدفع بماكينات الطوارئ التامين لجان الفرز حتى إعلان النتيجة وتم عمل الصيانة اللازمة لمصادر تغذية كافة اللجان وتم تأمين اللجان الفرعية بماكينات طوارئ قدرة 5  حصان.

كما تم  إنشاء منطقة تمركز للمعدات والمهمات بكل محافظة نطاق الشركة لتكون علی استعداد تام للقيام بأي مهمة طارئة ، وكذلك تشكيل لجان ازمات بكل قطاع بكسل قطاع برئاسة رئيس القطاع للمتابعة من الساعة السابعة صباحا وحتى انتهاء الانتخابات والفرز.


كما تم التنسيق مع المحافظين والسكرتير العام والسادة رؤساء مجالس المدن والوحدات المحلية وذلك لتأمين الكهرباء للمقرات والطرق المؤدية اليها ، وكذلك أيضا التنسيق مع التلفزيون لتأمين البث بمكينات الطوارئ وذلك بماكينات كاتمة للصوت وتم التنسيق بوجود مندوب من كل قطاع بديوان عام المحافظة بلجان الأزمات وذلك حتى الانتهاء من التصويت والفرز وإعلان النتيجة.

وأوضحت أنه تم تجهيز ورادى بکل فرع على مستوى الشركة لمتابعة كافة اللجان الفرعية وتحديد فني بكل لجنة على مستوى نطاق الشركة التأمين تغذيتها الكهربائية ،علما أن الشركة لا تألو جهد في تحقيق مستهدف الدولة، وذلك في استكمال الحق الدستوری  لانتخابات مجلس النواب ۲۰۲۰.

 

 

الكلمات المفتاحية