السبت 23 يناير 2021 الموافق 10 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

في يوم ميلاده.. خالد سليم يُحيي حفلا الليلة بمهرجان الموسيقى العربية

الجمعة 06/نوفمبر/2020 - 03:26 ص
الهلال اليوم
أميرة مبروك
طباعة

تحتفي الأوساط الفنية اليوم 6 نوفمبر بذكرى ميلاد الفنان والمطرب خالد سليم، حيث ولد في 6 نوفمبر 1975 في الكويت، ولديه أخوين أكبر منه وأخت واحدة تصغره، عاش في الكويت حتى أنهي الثانوية العامة في مدرسة عبد الله العسعوسي الثانوية بنين، ولكن خلال فترة حياته كان يقضي إجازة الصيف مع أسرته كل عام في مصر. تزوج من سيدة تدعى خيرية وأنجبت منه.

أعلن الفنان خالد سليم عن تحضيره لحفله القادم ضمن حفلات الدورة الـ 29 من مهرجان الموسيقى العربية والتي تقام في الفترة من 1 وحتى 10 نوفمبر الحالى، وأطلق البوستر الخاص بالحفل معلنا عن إقامته على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية فى الثامنة من مساء اليوم 6 نوفمبر.

وعلق خالد سليم على حفله من خلال حسابه الرسمي عبر "فيس بوك" قائلا: "يوم عيد ميلادي السنة دي مختلف، سعيد جدا إن هبقى مع الجمهور بغني وبنحتفل بمهرجان الموسيقى العربية التاسع والعشرين في دار الأوبرا المصرية.. مستنيكم كلكم".

يذكر أن خالد سليم يواصل تصوير دوره في مسلسله الجديد "جمال الحريم" مع اللبنانية نور، وتأليف سوسن عامر، وإخراج منال الصيفى، ويشارك فى بطولته دينا فؤاد، إسلام جمال، فراس سعيد، حازم سمير، كريم عبد الخالق، والفنانة الشابة رنا رئيس، كما يظهر عدد من النجوم كضيوف شرف خلال الأحداث.

يذكر أن الفنان خالد سليم كان يمر بأزمة صحية حيث كان يعاني من ورم على الأحبال الصوتية العام الماضي وأجرى جراحة لإزالة هذا الورم وأن حفلته اليوم هى أول حفلة مع الجمهور بعد هذه الوعكة الصحية.