السبت 16 يناير 2021 الموافق 03 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

شيرين رضا ضيفة برنامج "سكوب" مع رايا أبي راشد

الأحد 08/نوفمبر/2020 - 07:48 م
شيرين رضا
شيرين رضا
جهاد احمد عبدالواحد
طباعة

تحل النجمة شيرين رضا، اليوم، ضيفة على برنامج "سكوب" مع رايا أبي راشد، الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، على قناة "إم بي سي 2".   


كانت شيرين رضان قد أطلت مؤخرا في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، وألقت كلمة في حفل الافتتاح بمناسبة تكريم والدها الفنان الاستعراضي ومصمم الرقصات محمود رضا، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض مقاطع من هذه الكلمة على حساباتهم الشخصية.                         

وتستعد شيرين حاليا لتصوير مشاهدها في مسلسل "موسى" مع محمد رمضان، والذي ستخوض به السباق الرمضاني المقبل، وأيضا تستعد هذه الأيام لتصوير دورها في حكاية "فرق توقيت" من مسلسل "نمرة اتنين"، والذي بدأ عرضه الخميس الماضي عبر منصة شاهد، ويشاركها بطولته الفنان ماجد الكدواني.
        

وكانت آخر أعمال شيرين مسلسل  "ليه لأ" بطولة أمينة خليل، والذي عرض خارج السباق الرمضاني، وجسدت فيه دور الخالة التي لا تهتم بأراء المجتمع وتقرر الارتباط بشاب يصغرها بعشر سنوات.
      

وتعود شيرين للظهور والتفاعل مجددا على حسابتها من خلال السوشيال ميديا من بعد  فترة اختفاء بسبب وفاة والدها الفنان محمود رضا، فقد نشرت مؤخرا صورا جديدة لها على حسابها الشخصي على فيسبوك من جلسة تصوير بدت فيها بإطلالة شبابية.          

الكلمات المفتاحية