الأحد 17 يناير 2021 الموافق 04 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

برلماني يخص «الهلال اليوم» بأبرز الملفات المطروحة على المجلس الجديد

الإثنين 09/نوفمبر/2020 - 01:39 م
الهلال اليوم
معتز عوض وأسماء رشاد
طباعة
قال عبد الفتاح محمد عبدالفتاح عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إن مشروع قانون الصرف الصحي يعد من أهم المشروعات المقترحة على طاولة البرلمان المرحلة الراهنة، وذلك نظرا لمعاناة المواطنين المستمرة من هذه الأزمة، مشيرا إلى انه تم تخصيص مبالغ مالية لمعالجة هذه المشكلة.

وأضاف عبدالفتاح في تصريحات لـ"الهلال اليوم" أنه من المقرر أن تشهد اللجنة عددا من اللقاءات يتم خلالها بحث مشاكل الفلاحين على وجه الخصوص لما يحتاجونه من دعم وعناية وتأمينات صحية واجتماعية، وأن الفلاحين كانوا ومازالوا الطبقة الصامتة منذ ثورة يناير وحتى الآن، مؤكدا أن الدولة لن تتركهم حتى يحصلوا على حقوقهم مثلهم مثل العمال.

ووجه عبدالفتاح الشكر لكل مؤسسات الدولة لجهودها المبذولة لخروج الانتخابات البرلمانية في هذه الصورة المثالية، مطالبا المصريين بضرورة استكمال طريق الانتخاب ليسطروا مستقبلهم بأيديهم.

واختتم عبدالفتاح حديثه بالتأكيد علي أن لجنة القوى العاملة من أهم اللجان الموجودة في البرلمان وتحمل على عاتقها آمال العمال في التغيير واستكمال قانون العمال الجديد.

وأجريت الجولة الثانية لانتخابات مجلس النواب، يومي السبت والأحد الماضيين في 13 محافظة، لاختيار 284 نائبا في المجلس المؤلف من 596 مقعدا، من بينهم 28 عضوا يختارهم الرئيس عبد الفتاح السيسي.

الكلمات المفتاحية