السبت 23 يناير 2021 الموافق 10 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

نهال عنبر لـ«الهلال اليوم»: أتمنى تقديم شخصية «كيلوباترا»

السبت 14/نوفمبر/2020 - 05:20 م
الهلال اليوم
هدير عبدالله
طباعة
 أكدت الفنانة نهال عنبر أنها تحب المشاركة في الأعمال الدينية، وأي عمل متعلق بالرسول صلى الله عليه وسلم لا تستطيع أن ترفضه أو تعترض عليه قائلة: "أي عمل فيه اسم الرسول مفيهاش كلام هأعمله من غير ما أتردد لحظه".

وأضافت عنبر في تصريحات خاصة لـ«الهلال اليوم»، أن من رشحها في هذا العمل هو جمال عبدالحميد، والمخرج عادل عبده، مشيرة إلي أنها سعيدة جداً بالعمل مع مجموعة متميزة من كبار النجوم والفنانين. 

وأوضحت أن المنصات الإلكترونية أصبحت مصدراً من مصادر الدخل الذي يتجه المنتجون إليه، وخاصة بعد انتشار فيروس كورونا، مضيفة إلى أن عرض المسرحيات من خلال المنصات الإلكترونية "أونلاين"، لن تجعل المسرح يستعيد روحه، بل ستحدث كارثة، لأن المسرح لم يخلق إلا للمشاهدة الحية والمباشرة، وإلا فقدت المتعة والجمهور في آن واحد.

وذكرت أن العامل الأساسي للإقبال علي الأعمال المسرحية، هي الدعايا لها لأن الجمهور يقبل علي العمل الذي يحدث صدى ويروج بشكل جيد على نطاق واسع. 

وأشارت إلى أنها لم توقع على أي عمل جديد، وليست مشاركة أيضا إلى هذه اللحظة فى رمضان 2021 وتابعت عنبر متحدثة عن تجربتها في مسلسل " أمر شخصي"، مؤكدة أنها كانت تتعمد غسل وجهها وربط شعرها، كما أنها استخدمت الكثير من الأشياء التى ساعدتها على تكبير الشكل وزيادة الوزن.

وأشارت إلى أن من رشحها لهذا الدور هو المخرج محمود كامل والفنانة شيرى عادل، موضحة أن شيري عادل من الفنانات المجتهدات التي تحب الفن. 

وقالت نهال إنها تتمنى أن تقدم شخصية تاريخية مثل "كليوباترا"، مضيفة أنها لا تمانع في أن تقوم بأداء دور شخصية ناجحة، حتى لو كررت دور الأم مرة أخرى.

وصرحت أن أصعب موقف مر عليها خلال 2020 هو وفاة اختها بهرة عنبر، وهو الخبر الذي جعلها تعيش حالة نفسية صعبة.

وأختتمت قائلة:"إن رحيل عدد كبير من النجوم الذين أثروا في السينما، سيؤثر على اكيد على السينما والتليفزيون، وذلك لأننا الأعمال تحتاج إلي روح تعطيها قيمتها، ولا بد من العمل الدؤب لتقديم أعمال جيدة تليق بالإرث العظيم الذى تركة لنا هؤلاء العظماء".

الكلمات المفتاحية