الثلاثاء 19 يناير 2021 الموافق 06 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

الموسيقار محمد سلطان يدعم مبادرة «لا للتعصب» عبر «الهلال اليوم»

الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 04:12 م
الهلال اليوم
الهلال اليوم
طباعة

أعرب الموسيقار محمد سلطان، عن دهشته من الخلافات الشديدة التي تنشب بين جماهير ومشجعي الأندية الرياضية، مشيرا إلى أن كرة القدم يجب أن تعلم مشجعيها الروح الرياضية وليس التعصب.

 

وأشاد سلطان في تصريحات خاصة لـ "الهلال اليوم"، بمبادرة "لا للتعصب" التي أطلقتها الهيئة الوطنية للإعلام، قبل المباراة القادمة بين فريقي الزمالك والأهلي في نهائي البطولة الأفريقية، مشيرا إلي أنه يدعمها بشدة ويتمنى أن تلتزم بها الجماهير.

 

وعن تكريمه مؤخرا في مهرجان الموسيقي العربية، قال سلطان، إنه يهتم دائما بحب الناس الذي يشعر به طيلة الوقت، أما التكريم الرسمي فلا يشغل باله، لأن الفنان برأيه يحيا بحب الناس وليس بالأوسمة ولا النياشين، وقال إنه محاط دائما بحب الناس، حيث مازال الناس يرددون الأغاني التي لحنها منذ عشرات السنوات، لأنهم كانوا يقدمون فنا حقيقا لذلك فإنه ما زال يعيش في وجدان الناس.

 

محمد سلطان بدأ حياته كممثل، وشارك في عدد من الأفلام، مثل "الناصر صلاح الدين" و"عائلة زيزي" و"دنيا البنات" و"مدرس خصوصي" قبل أن يتجه إلي التلحين والموسيقى، ولحن عددا كبيرا من الأغاني لكبار المطربين والمطربات، وكون ثنائيا مع المطربة الكبيرة فايزة أحمد، التي جمعته بها قصة حب وتزوجا، ولحن لها أشهر أغانيها مثل "غريب يا زمان"، و" رسالة إلى امرأة" و" قاعد معايا" و"آخد حبيبي".