السبت 23 يناير 2021 الموافق 10 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

شيرين رضا: شاركت في مسلسل «نمرة 2» بسبب هادي الباجوري

الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 09:06 م
الهلال اليوم
الهلال اليوم
طباعة

يعرض حاليا علي منصة "شاهد VIP" مسلسل "نمرة 2"، بحلقاته المنفصلة، التي تجمع نخبة من نجوم مصر والعالم العربي.

 

وتحمل رابع الحلقات عنوان "فرق توقيت"، وهي من بطولة ماجد الكدواني، شيرين رضا؛ سيناريو وحوار وائل حمدي، وإخراج هادي الباجوري.

 

تدور أحداث الحلقة حول نجمة شهيرة تستقل سيارة أوبر إلى المطار في رحلة مدتها أقل من ساعة، وخلال كل دقيقة من دقائق الرحلة تتجدّد ذكريات قديمة.

 

وقالت شيرين رضا في تصريحات صحفية، إن مشاركتها في العمل جاءت لسببين، الأول إعجابها بالدور الذي تقدمه، والثاني وجود المخرج هادي الباجوري الذي سبق وأن عملت معه.

 

وأضافت: "يجمعني مع هادي الباجوري تفاهم مشترك. والأمر نفسه مع ماجد الكدواني الذي سبق وعملت معه، لذا فإن هذا الانسجام انعكس إيجاباً على جو العمل عموماً، وأنا سعيدة جداً بالتجربة في هذه الحلقة من "نمرة 2" التي استمتعت بها كثيراً".

 

وحول الشخصية التي قدّمتها، قالت شيرين رضا: "ألعب دور سيدة تعيش معاناة نتيجة تجربة مؤلمة مرّت به سابقاً، وهو ما يؤثر في حياتها بشكل كبير وكذلك في قراراتها".

 

وختمت شيرين رضا: "أنا أؤمن بالفرصة الثانية لأننا بشر وحياتنا هي عبارة عن فرص، ومن غير الممكن أن نوقف حياتنا إذا أضعنا فرصة واحدة. أعتقد  أن الجمهور سيستمتع بالعمل خصوصاً أنه يحاكي جانب من حياتنا وهو الإهمال نتيجة الضغط اليومي ودوامة الحياة السريعة".