السبت 16 يناير 2021 الموافق 03 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

ماجد الكدواني: سعيد بالعمل مع شيرين رضا لأنها ممثلة راقية

الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 09:15 م
الهلال اليوم
الهلال اليوم
طباعة

يشارك ماجد الكدواني في الحلقة الرابعة من مسلسل "نمرة 2"، الذي يعرض حاليا علي منصة "شاهد VIP"، والحلقة بعنوان "فرق توقيت" وتشارك في بطولتها شيرين رضا، سيناريو وحوار وائل حمدي، وإخراج هادي الباجوري.

تدور أحداث الحلقة حول نجمة شهيرة تستقل سيارة أوبر إلى المطار في رحلة مدتها أقل من ساعة. وخلال كل دقيقة من دقائق الرحلة تتجدّد ذكريات قديمة.

وأكّد النجم ماجد الكدواني استمتاعه بتجربة "فرق توقيت" مع المنتج هاني أسامة، والمخرج "العاطفي، الرقيق، المحترف والموهوب هادي الباجوري" على حد وصفه.

وأضاف الكدواني: "تجمعني مع المخرج هادي تجارب سابقة ناجحة، أما الممثلة الراقية والموهوبة شيرين رضا، فأنا سعيد بالتعاون معها، لا سيّما أن حرفيّتها زادت العمل متعةً." 

وختم الكدواني: "أتمنى أن ينال العمل إعجاب مشاهدي "شاهد VIP" على المستوى الفني والمستوى الإنساني والنفسي والثقافي."

من ناحية أخري يواصل الكدواني، تصوير مشاهده في الفيلم السينمائي الجديد “بره المنهج” في مدينة 6 أكتوبر، وذلك تمهيدًا لطرح الفيلم بدور العرض السينمائي خلال موسم رأس السنة الميلادية 2021. 

“بره المنهج” من بطولة ماجد الكدواني وروبي وأسماء أبو اليزيد وشريف الدسوقي ودنيا ماهر، وأحمد أمين الذي يظهر ضيف شرف، ومن تأليف خالد دياب وإخراج عمرو سلامة. ويتناول الفيلم قضية التنمر وتحقيق الذات في إطار اجتماعي مشوق. ويجسد ماجد الكدواني شخصية رجل أعمال حاد الطباع يسعى بشتى السبل إلى تحقيق أحلامه.