الجمعة 05 مارس 2021 الموافق 21 رجب 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

ننشر صورة أصغر طفل في حادث أتوبيس مدرسة في الرماية

الأربعاء 18/نوفمبر/2020 - 01:07 م
أحد المصابين بحادث
أحد المصابين بحادث انقلاب اتوبيس الهرم
محمد بدر
طباعة

حصلت "الهلال اليوم" على صور لأصغر ضحايا أتوبيس مدرسة الإبداع الدولية الذي انقلب بمنطقة الرماية ونتج عنه إصابة 14 طفلا، وهو الطفل ياسين سامح سيد  البالغ من العمر 6 سنوات، الذى أكد التشخيص الطبى أنه يعانى من اشتباه كسر بالوجه وتورم بالصدر.


وكشفت التحريات الأولية التي أجراها ضباط مباحث قسم شرطة الهرم بمديرية أمن الجيزة؛ اليوم الأربعاء؛ في واقعة انقلاب أتوبيس مدرسي والذي نتج عنه إصابة 14 تلميذ ومدرستين والسائق بجروح وكدمات وسجحات متفرقة؛ أمام المتحف المصري بمنطقة الرماية بدائرة القسم؛ أن اختلال عجلة القيادة بيد السائق وراء وقوع الحادث واصطدامه بعامود إنارة مما نتج عنه انقلاب الأتوبيس.


كان ضباط مباحث قسم شرطة الهرم بمديرية أمن الجيزة؛ قد تلقوا إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها انقلاب أتوبيس مدرسي بطريق المتحف المصري بمنطقة الرماية بحدائق الاهرام.



اقرأ أيضا.. انقلاب أتوبيس طلاب في الرماية.. والنيابة تبدأ التحقيقات

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف وتبين انقلاب أتوبيس تابع لإحدى مدارس الإدارة التعليمية بأوسيم؛ ونتج عن ذلك إصابة 14 تلميذ ومدرستين والسائق بجروح وكدمات وسجحات متفرقة وجري نقل المصابين إلى المستشفي لتلقي العلاج اللازم.


فيما تحفظت الأجهزة الأمنية على سائق الأتوبيس لحين العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وكذا دفعت الإدارة العامة لمرور الجيزة يالاوناش لرفع آثار الحادث.


وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير مدير أمن الجيزة

الكلمات المفتاحية