الأربعاء 02 ديسمبر 2020 الموافق 17 ربيع الثاني 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

«باتشيكو» يشكر لاعبي الزمالك بعد التأهّل

السبت 21/نوفمبر/2020 - 11:45 م
الهلال اليوم
علي نصير
طباعة

وجه البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، الشكر لجميع اللاعبين بعد الفوز على نادي مصر والصعود إلى الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر.

وأضاف باتشيكو عقب المباراة أن لاعبي الزمالك  قدموا مباراة جيدة ونجحوا في فرض سيطرتهم على المباراة، والصعود إلى الدور المقبل في البطولة بالرغم من صعوبتها.

وأشار المدير الفني للزمالك إلى أن الفريق يسعى إلى مواصلة النتائج الطيبة وإسعاد جماهير النادي ، مشددا على أن يثق في اللاعبين ويثق في شخصيتهم القوية التي ظهرت في مباراة اليوم.

وخطف الزمالك، بطاقة التأهل للدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر، التي يحمل لقبها من الموسم الماضي، بعد فوزه على نادي مصر، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم السبت، على استاد السويس الجديد، ضمن منافسات دور الثمانية من البطولة.

ومن المقرر أن يلاقي الزمالك نظيره فريق طلائع الجيش، يوم 1 ديسمبر المقبل، في الدور نصف النهائي للبطولة .

وتعد مباراة نادي مصر البروفة الأخيرة للزمالك، قبل مواجهة غريمه التقليدي الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا .

ويلتقي الزمالك، مع الأهلي، يوم الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

كان الزمالك قد تأهل للنهائي بعد الفوز على الرجاء المغربي 4/1، في الدور نصف النهائي، بمجموع لقائي الذهاب والإياب، حيث فاز في المغرب بهدف دون رد، قبل أن يحقق الإنتصار في القاهرة بثلاثة أهداف لهدف.

وحصد فريق الزمالك لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا 5 مرات، متساوياً مع فريق مازيمبي الكونغولي، ويسعى لتحقيق اللقب السادس في تاريخه.

الكلمات المفتاحية