الأربعاء 20 يناير 2021 الموافق 07 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

بـ"العودة إلى الطبيعة".. سيدتى امرأة شنتال.. كوني متألقة دائمًا

الإثنين 23/نوفمبر/2020 - 04:07 م
الهلال اليوم
طباعة
د. أميرة بشرى - أخصائية
د. أميرة بشرى - أخصائية الكيمياء الحيوية

هناك العديد من العوامل التي تؤثر على شعرك، وخاصة بعد فصل صيف حار جداً، وهى الرطوبة العالية وشدة العرق، وأيضاً الشد العصبى بسبب ضغوط الحياة المختلفة، إلى جانب وباء كورونا الذى ظهر فى الآونة الأخيرة، والذي كان له تأثير سلبي على الحالة النفسية.

والآن انتهز الفرصة للتواصل معكِ مرة أخرى بعد انقطاع طال لثمانية أشهر، وأرجو أن تكوني في أتم صحة أنتِ وعائلتك.


بداية ونحن على أبواب فصل الشتاء، أقدم لكى نصائح للعناية بشعرك وبشرتك. أولاً شرب الماء بكثرة خلال اليوم؛ لأن الماء هى الحياة بالنسبة لسائر أعضاء جسم الإنسان، وخاصة لترطيب الشعر والبشرة، وأيضاً عليكِ شرب الماء الدافئ صباحا لتنقية الحلق من أى تلوثات.

والآن سوف أشرح لكى أهمية مجموعة "شنتال" لحل مشاكل الشعر وخاصة "الهياشان والتقصف والخشونة" لذا عليكِ باستخدام مجموعة "شنتال" لحل تساقط الشعر عند كل غسلة لشعرك حتى تستعيدى قوة ونعومة ولمعان شعرك.


تتكون مجموعة "شنتال" من حمام كريم شنتال الذي يوضع على فروة الرأس قبل دخول الحمام، ثم يوضع عليه بونيه الحمام للحفاظ على درجة حرارة الجسم وهى 37 درجة لتحفيز البصيلة لاستقبال الزيوت الطبيعية الموجودة في حمام الكريم، ويترك لمدة 30 دقيقة ثم يتم شطفه.

بعد ذلك تقومين باستعمال شامبو "شنتال" الخاص بالشعر الضعيف المتساقط والمصبوغ ثم يشطف، ويتم بعد ذلك وضع البلسم لمدة 5 دقائق، مع العلم بأن البلسم مهم جداً وضرورى فى تنعيم ولمعان الشعر.

وأرجو عدم تسليك الشعر تحت الدش لعدم سقوط الشعر، وإنما يتم التسليك بعد تنشيف فروة الرأس من الماء وبعدها يتم التسليك من أسفل إلى أعلى.

 

سيدتى شعرك هو تاج جمالك فلا تهملى الاعتناء به

لأى استفسار بخصوص مشاكل الشعر والبشرة  التواصل مع د.أميرة بشرى 01221062562 فى انتظار رسائلكم

شنتالCHANTAL  فى خدمتكم دائما.. "سعر خاص لكى يا سيدتى"

زوروا صفحتنا على الفيس بوك "الأن شنتال في مصر" https://www.facebook.com/ChantalEgypt