الخميس 28 يناير 2021 الموافق 15 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

ياسمين صبري تستضيف «سيدة المطر» في منزلها: «صبورة ومكافحة» (صور)

الإثنين 23/نوفمبر/2020 - 05:50 م
الهلال اليوم
أميرة مبروك
طباعة

نشرت الفنانة ياسمين صبري، صورًا من لقائها، مع الحاجة نعمات الشهيرة بـ«سيدة المطر» في منزلها، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».


وعلقت ياسمين صبري، قائلة: "الحاجة نعمات نورتني النهاردة في البيت، شربنا الشاي مكع بعض واتكلمنا في حاجات كتير، ست صبورة ومكافحة ربنا يديها الصحة وطول العمر".، واختتمت التعليق بهاشتاج سيدة المطر.

 

 يذكر أن الفنانة ياسمين صبري أعلنت تكفلها بكل نفقات الحاجة نعمات، المعروفة على السوشيال ميديا بلقب "سيدة المطر" طوال حياتها، وتتضمن توفير مأوى لها ونفقات علاجها وزوجها من عدة أمراض، ومنحها ما يلزم لإنشاء مشروع صغير يدر عليها دخلا بدلا من وقوفها تحت الأمطار لبيع الترمس.

 

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي، يوم الجمعة الماضي، بصورة السيدة نعمات، التي وصفها البعض بـ"سيدة المطر"، وهي تجلس على الرصيف وتضع أمامها "دلوًا" لتبيع "الترمس"، في ظل الأجواء الممطرة بأحد شوارع العاصمة المصرية، تعاطف رواد مواقع التواصل، مما دفعهم لنشر صورتها بشكل كبير.

 

وأكدت السيدة نعمات أن الفنانة ياسمين صبري اتصلت بها هي وزوجها أحمد أبو هشيمة، وقالت أنها متكفلة تماما بكل نفقاتها ولكنها لم تتقابل معها شخصيا بسبب تواجدها خارج البلاد وأرسلت لها مندوبين لتلبية طلباتها، ويذكر أن سيدة المطر تعيش وأسرتها في غرفة صغيرة بعقار تحت الإنشاء في منطقة الدقي.

الكلمات المفتاحية