الإثنين 25 يناير 2021 الموافق 12 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

خاص.. «كوكب الشرق» سبب رفض تقديم عمل فني يجسد مسيرة لبلبة الفنية

الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 09:14 ص
الهلال اليوم
مصطفي فكيه
طباعة
قالت الفنانة القديرة لبلبة، إنها اعتادت على المشاركة في كافة المهرجانات السينمائية قائلة: "حياتي كلها مهرجانات.. على مدار 18 سنة وبنحو 18 دورة شاركت في مهرجان كان على نفقتي الشخصية".

وأضافت "لبلبة" في تصريحات خاصة لـ"الهلال اليوم" أنها رفضت أن يتم عمل فني يحمل سيرتها الذاتية لقصة حياتها من الطفولة حتى النجومية.
 
وأشارت "لبلبة"  إلى أنها تري أن القصة الوحيدة الناجحة التي يمكن تقديم السيرة الذاتية لها، هي كوكب الشرق أم كلثوم، ويفضل أن تكون كتابا فقط، قائلة: "لي 263 أغنية، منهم 60 أغنية للإذاعة فقط من مونولوجات واستعراضات، مشوار طويل جدا وساعات مش بصدق ان العمر جرى بسرعة".

وأوضحت أنها منحت حياتها للفن، مؤكدة أن الأهم أن يغير الفنان الأدوار التي يقدمها مع كل مرحلة عمرية له، ولهذا قدمت دورها في مسلسل "مأمون وشركاه" مع الفنان عادل إمام.
 
يذكر أن لبلبة قدمت خلال مسيرتها الفنية حتى الآن 85 فيلمًا، وحصلت على العديد من الجوائز كأحسن ممثلة، منها جائزة بينالي السينما العربية من معهد العالم العربي في باريس عن دورها في فيلم "ليلة ساخنة" إخراج عاطف الطيب، التي حصلت عنه أيضا على جائزة أحسن ممثلة من مهرجان "كل أفريقيا" بكيب تاون في جنوب إفريقيا، ولها أعمال درامية أبرزها: "صاحب السعادة" و"مأمون وشركاه" مع الزعيم عادل إمام.

الكلمات المفتاحية