الخميس 28 يناير 2021 الموافق 15 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

برلماني يناشد المصريين الالتزام بإجراءات مكافحة كورونا وتطبيق توجيهات السيسي

الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 11:48 ص
الهلال اليوم
أحمد موسى الضبع
طباعة
وجه المهندس أمين مسعود، عضو مجلس النواب، التحية والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسى، على جميع القضايا التى وجهها للمصريين فى كلمته للحد من التداعيات السلبية لفيروس كورونا، مناشدا المصريين إعطاء أكبر اهتمام لهذه القضايا خاصة تأكيد الرئيس على أن الوعي هو اللقاح الحقيقي للتعامل مع الوباء.


ودعا "مسعود"، في بيان اليوم، المصريين لأخذ الحذر والحيطة لأن إصابات فيروس "كورونا" في تزايد، لافتا إلى أن الرئيس السيسى حرص على مناقشه كل ما يتعلق بجائحة "كورونا" وكل السيناريوهات المختلفة الخاصة بهذا الموقف من جانب المسئولين سواء في وزارة الصحة أو التعليم العالي أو من جانب مستشار الرئيس للشئون الصحية أو من جانب رئيس الوزراء.

وأكد عضو مجلس النواب اتفاقه التام مع تأكيد كل ما تحقق في هذا المجال كان جيدًا ورائعًا ولا ينسب فقط إلى وزارة الصحة أو وزارة التعليم العالي متمثلة في المستشفيات الجامعية، وإنما للمنظومة كلها في مصر حيث عملت الحكومة على دراسات بواسطة لجان متخصصة وإدارة أسجل لها الاحترام والتحية على ما تحقق وأشادت به الدنيا كلها.

وأشار "مسعود" إلى أن المواجهة يجب أن تكون بالإلتزام التام بالتدابير الاحترازية وفى مقدمتها ارتداء الكمامات وتطبيق التباعد الاجتماعى والحد وبشكل قاطع من التجمعات الجماهيرية الكبيرة خاصة داخل الأماكن المغلقة.

الكلمات المفتاحية