الخميس 28 يناير 2021 الموافق 15 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

برلماني: الرئيس السيسي لخص تحقيق خطوات الانتصارعلى كورونا

الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 11:54 ص
الهلال اليوم
طباعة
أكد النائب سعيد حساسين، عضو مجلس النواب، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، لخص المواجهة الشاملة وتحقيق الانتصار على فيروس كورونا والحد من جميع تداعياته السلبية على صحة المواطنين والاقتصاد الوطنى في كلمتين هما: الوعي واللقاح، عندما أكد أن الوعي هو اللقاح الحقيقي للتعامل مع الوباء.

وقال "حساسين"، فى بيان له اليوم، أن كلمتي الوعي واللقاح، واللتان جاءتا في الكلمة التى وجهها الرئيس السيسى، تتطلب من جميع المصريين بمختلف اتجاهاتهم وانتماءاتهم السياسية والشعبية والحزبية تطبيقها تطبيقا كاملا داخل منازلهم وفى جميع مواقع العمل والانتاج وداخل جميع وسائل النقل وفى كل مكان على أرض مصر، مؤكدا أن الرئيس السيسى دعا المصريين للحذر والحيطة لأن إصابات فيروس "كورونا" في تزايد.

وأوضح "حساسين": القضية باختصار تتطلب منا جميعا الالتزام بجميع التدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا وفى مقدمتها ارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعى والاهتمام بالنظافة وغسل اليدين باستمرار واستخدام المطهرات، على أن تكون هذه التدابير منهاج عمل للجميع حتى نساعد وندعم الجهود الرئاسية والحكومية فى الحد من انتشار فيروس كورونا وتداعياته السلبية.

وأعرب عضو مجلس النواب عن ثقته التامة فى تجاوب المصريين مع الرئيس السيسى، لأن الواقع والتاريخ أكدا للعالم كله أن الشعب المصرى العظيم دائما يقف مع قيادته الحكيمة.


الكلمات المفتاحية