الأحد 17 يناير 2021 الموافق 04 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

لبلبة لـ«الهلال اليوم»: هذه أمنيتي للعام الجديد

الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 04:09 م
لبلبة
لبلبة
مصطفى فكيه
طباعة

كشفت الفنانة لبلبة أمنيتها في العام الجديد 2021، مؤكدة أنها ترغب في رؤية الناس سعداء، قائلة: "بتمنى أن الناس كلها تكون مبسوطة ودايمًا في خير وسعادة وفرح".

 

وقالت في تصريحات خاصة لـ«الهلال اليوم» إنها تتمني أن تنتهي أزمة فيروس كورونا: "نفسي كورونا تنتهى بقى علشان نكون مرتاحين، ومنفقدش عزيز تاني، وأتمنى أكون خفيفة دايمًا على جمهوري".

 

وفي سياق متصل، قالت الفنانة لبلبة إن إحدى صديقاتها هي من صنعت الكمامة التي ظهرت بها في ندوة مهرجان القاهرة السينمائي، مشيرة إلى أن الكمامة التي كانت ترتديها أبهرت الجميع لدرجة أنها لم تضع "أحمر شفاه".

 

يذكر أن لبلبة قدمت خلال مسيرتها الفنية حتى الآن بطولة 85 فيلمًا، وحصلت على العديد من الجوائز كأحسن ممثلة، منها جائزة بينالي السينما العربية من معهد العالم العربي في باريس عن دورها في فيلم "ليلة ساخنة" إخراج عاطف الطيب، "جنة الشياطين" إخراج أسامة فوزي، "عصابة حماده وتوتو" إخراج محمد عبد العزيز، "احترس من الخط" و"معالي الوزير" إخراج سمير سيف، "اسكندرية نيويور" و"الأخر" لـ يوسف شاهين، "حسن ومرقص" إخراج رامي إمام، ولها أعمال درامية أبرزها: "صاحب السعادة" و"مأمون وشركاه" مع الزعيم عادل إمام.

 

الكلمات المفتاحية