الخميس 04 مارس 2021 الموافق 20 رجب 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

بيان نارى من الزمالك عن مسحات كورونا قبل نهائى أفريقيا

الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 07:35 م
فريق الزمالك
فريق الزمالك
علي نصير
طباعة
أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك، بيانًا رسميًا، للرد على تصريحات منسوبة لرئيس النادي حول نتائج مسحات فيروس كورونا التي خضع لها لاعبو الأهلي والزمالك، اليوم الأربعاء، استعدادًا للنهائي الأفريقي.

وكانت بعض التصريحات قد تم تداولها تفيد بتشكيك رئيس الزمالك في نتيجة مسحة كورونا، ووجود مؤامرة لإبعاد نجوم الزمالك عن المباراة.

وذكر البيان: «يؤكد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور على عدم صحة التصريحات المنسوبة لرئيس النادي، بخصوص نتائج المسحة الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا للفريق الأول بالنادى».

وأضاف: «ينفي نادي الزمالك كل الأخبار والتصريحات المنسوبة للمستشار مرتضى منصور، رئيس النادي، على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بخصوص إعلانه نتائج مسحة الفريق الأول».

وتابع: «يطالب النادي جماهيره بعدم الالتفات إلى الشائعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، في ظل وضع اسم رئيس النادي في تصريحات ليست لها أي أساس من الصحة».

واختتم: «يوجه نادي الزمالك رسالة إلى جماهيره بدعم الفريق قبل المباراة المهمة في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، وعدم الالتفات إلى أي أخبار لا تخرج عن القنوات الإعلامية الرسمية للنادي».

ويلتقي الزمالك مع الأهلي، يوم الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

كان الزمالك قد تأهل للنهائي بعد الفوز على الرجاء المغربي 4/1، في الدور نصف النهائي، بمجموع لقائي الذهاب والإياب، حيث فاز في المغرب بهدف دون رد، قبل أن يحقق الإنتصار في القاهرة بثلاثة أهداف لهدف.

وحصد فريق الزمالك لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا 5 مرات، متساوياً مع فريق مازيمبي الكونغولي، ويسعى لتحقيق اللقب السادس في تاريخه.