الثلاثاء 26 يناير 2021 الموافق 13 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

محافظ الجيزة: العمل مستمر في المصالح الحكومية غدًا والتعطيل في المدارس فقط (فيديو)

الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 09:08 م
الهلال اليوم
إبراهيم سعيد
طباعة

أوضح اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أن المحافظة اتخذت قرارا بتعليق الدراسة غدًا، وذلك بسبب الأمطار، موضحًا أنه تم إلغاء الفترة المسائية اليوم في المدارس، مضيفًا أن تعطيل الدراسة غدًا سيكون للمدارس والجامعات، ولكن المصالح الحكومية لن تعطل غدًا بل ستعمل بشكل طبيعي ولفت إلى أنه تم شفط المياه في جميع شوارع المحافظة.

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد، تقديم الإعلامي أحمد موسى إن المحافظة شهدت أمطارًا شديدة اليوم، وتم تجمع المياه في أكثر من منطقة.

في سياق متصل، قرر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، تعطيل الدراسة- غدًا الخميس- بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية  نظرا لسوء الأحوال الجوية وموجة سقوط الأمطار التي من المتوقع ان تتعرض لها المحافظة، وفقا للتقارير الصادرة عن هيئة الأرصاد الجوية.

جاء القرار حفاظًا علي سلامه الطلاب وعدم تعرضهم لأي أحداث تنجم عن سوء حالة الأحوال الجوية وإتاحة الفرصة للأجهزة والجهات المعنية لاتخاذ جميع التدابير اللازمة والتعامل الفوري مع تداعيات حالة عدم الاستقرار في الطقس والآثار السلبية الناجمة عنها، موجهًا برفع درجة الاستعداد لمواجهة الطقس السيئ.