الأربعاء 27 يناير 2021 الموافق 14 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

عبارات مؤثرة من الفنانين في رحيل أسطورة كرة القدم مارادونا

الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 10:48 م
الهلال اليوم
أميرة مبروك
طباعة

فقدت الكرة العالمية اليوم أسطورة كرة القدم العالمية والأرجنتينية  دييجو مارادونا، بعد إصابته بالسكتة القلبية، عقب فترة تدهورت فيها حالته الصحية ونقل للمستشفى. 

وأثارت وفاة مارادونا ضجة كبيرة، بين الفنانين العرب، ظهرت على حساباتهم بمواقع التواصل الأجتماعي، حيث عبروا عن حزنهم لرحيله ونعوه بكلمات مؤثرة.

ومن أبرز هؤلاء الفنانين، الفنان السوري باسل الخياط، الذي نشر عبر صفحته الرسمية على موقع إنستجرام قائلا: "وداعاً مارادونا.. لست أنا الوحيد ممن علق صورتك وراء باب الخزانة، ولست أنا الوحيد من ادخر مصروفه الشهري ليشتري لك صوراً مميزة ولست أنا الوحيد من استعار شخصيتك في لعبة الشارع وصرخ غول مارادونا حين يحرز هدفاً ولو بالصدفة ولست أنا الوحيد من ردد (لم أسجل بيدي) جملتك الشهيرة ولست أنا الوحيد من احتفظ بقميصك الأرجنتيني حتي لو كان مشجعاً لفريق آخر".

وأضاف: "لست أنا الوحيد من دافع عنك وأنت في الأرجنتين حينما قالوا أنك تزداد قصراً كل سنة 1 سم ولست أنا الوحيد من عشق الأرجنتين لاسمك ولست أنا الوحيد من تشاجر مع زميله في المباراة وقال أنك تزداد قصرا كل سنة 1 سم، ولست أنا الوحيد من عشق الأرجنتين لاسمك ولست أنا الوحيد من تشاجر مع زميله في المباراة وقال له (شو مفكر حالك مارادونا) ولست أنا الوحيد من بكي عند خسارتك ولست أنا الوحيد من جلبت السعادة إلي بيته في وحدته ولست أنا الوحيد من ارتبط اسمك وصورتك ببيتي ومدرستي ورحلتي وعملي وشارعي ومواصلاتي ولست ولست ولست.. وداعاً لانك كنت سببا وإن لم تدري بما أنا عليه الآن".

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم كتبت عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر: "فقد العالم رياضياً حقيقياً.. أيقونة في واحدة من أعظم الألعاب على الإطلاق..لن تكون كرة القدم كما هى بدونك.. ارقد في سلام يا مارادونا".

وكتب الفنان محمد هنيدي على تويتر: "واحد من اللي حببونا في الكورة..وداعاً ماردونا"، وأرفق التغريدة بصورة للاعب الراحل خلال تواجده على أرض الملعب".

ونشرت الفنانة اللبنانية يارا عبر تغريد على موقع تويتر حيث كتبت:" رحم اللع الأسطورة مارادونا خبر مارادونا خبر محزن جداً".

ونشرت الفنانة نوال الزغبي: "شو هالسنة المخيفة 2020 ياللي مش عارفة تخلص! اليوم العالم خسر أهم لاعب ارجنتيني مارادونا وأنا من عشاقه الله يرحمه أسطورة كبيرة".

وكتب الفنان هاني رمزي عبر موقع إنستجرام: "وداعاً أسطورة الكرة مارادونا".

ونشرت الفنانة اللبنانية عبر إنستجرام صورة للاعب الراحل، وعلقت قائلة: " أرقد في سلام يا أسطورة".

كما نشرت الفنانة اللبنانية إليسا صورة الأسطورة وعلقت:" الوداع".

وعلق الفنان أحمد الفيشاوي قائلاً:" ماتت كرة القدم منذ ساعات قليلة،  أنت في مكان أفضل أرماندو الجيد "