الخميس 28 يناير 2021 الموافق 15 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

بعد رفض الطعن.. جوني ديب في مأزق جديد مع صحيفة «ذا صن»

الخميس 26/نوفمبر/2020 - 12:40 ص
جوني ديب
جوني ديب
محمد جلال
طباعة
رفض القاضي أندرو نيكول طلب الممثل العالمي جوني ديب للاستئناف على الحكم الصادر ضده برفض الدعوى التي أقامها ضد جريدة ذا صن، حيث اتهم الممثل الجريدة بالتشهير به، مشيرًا بالقول: "لا توجد احتمالية لقبول دعوى ديب".

وكان في وقت سابق من الشهر الجاري، قد حكم نفس القاضي ضد ديب في قضية التشهير التي رفعها الممثل ضد "News Group Newspapers"(الشركة التي تملك ذا صن)، بسبب مقال نشر عام 2018 زعمت فيه الجريدة أن ديب كان "يعتدى على زوجته" عند فحص 14 حادثة عنف منزلي مزعوم ارتكبها ديب ضد هيرد، وحكم القاضي بأن 12 من هذه الحوادث قد وقعت بالفعل.

وأضاف القاضي في حيثيات حكمه: "النتائج التي توصلت إليها المحكمة الابتدائية (والتي استمعت إلى الأدلة الشفوية) نادرًا ما تكون مفتوحة للطعن في الاستئناف، على أي حال، لا أعتبر أن أسباب الاستئناف المقترحة لها احتمالية معقولة للنجاح، وليس هناك أي سبب مقنع لمنح الإذن بالاستئناف".

وحكم القاضي نيكول على ديب بدفع مبلغ 520 ألف جنيه إسترليني (696 ألف دولار أمريكي) لجريدة الصن عن فواتيرها القانونية بحلول 7 ديسمبر، وبعد ذلك يجب على الممثل دفع مبلغ 108235 جنيهًا إسترلينيًا (144.868 دولارًا) بحلول 22 يناير في العام القادم.

وكان ديب قد أُجبر على إلغاء تعاقده على بطولة فيلم "Fantastic Beasts" بعد فترة وجيزة من صدور الحكم الأول ضده في 2 نوفمبر الماضي.

الكلمات المفتاحية