الثلاثاء 26 يناير 2021 الموافق 13 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

خاص بالصور.. «الهلال اليوم» تخترق معسكر الزمالك قبل ساعات من نهائي إفريقيا

الخميس 26/نوفمبر/2020 - 09:01 م
الهلال اليوم
علي نصير
طباعة

حصلت «الهلال اليوم» على صور خاصة، من داخل المعسكر المغلق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبل ساعات معدودة على نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي يواجه فيه الأهلي، غدا الجمعة، على استاد القاهرة الدولي.


ورصدت الصور التدريب النهائي والأخير للزمالك، قبل المواجهة الكرتقبة، حيث ظهر التركيز على جميع اللاعبين الذين شاركوا في المران، وخاصة محمود عبدالرازق شيكابالا، والمغربي أشرف بن شرقي، وأحمد السيد "زيزو" .



وخاض الفريق تدريبه الأخير مساء اليوم على الملعب الفرعي باستاد القاهرة، استعدادا للمباراة، حيث اقتصر المران على النواحي الفنية والخططية والتكتيكية، حرصا على عدم إجهاد اللاعبين، تحسبا لإمتداد اللقاء للوقت الإضافي، في حال استمرار التعادل بين الفريقين في الوقت الأصلي.


كما تضمن المران، تدريب سريع على ضربات الجزاء الترجيحية، لتجهيز جميع اللاعبين لكل الإحتمالات الواردة في اللقاء.



ويلتقي الزمالك، مع الأهلي، غدا الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.


كان الزمالك قد تأهل للنهائي بعد الفوز على الرجاء المغربي 4/1، في الدور نصف النهائي، بمجموع لقائي الذهاب والإياب؛ حيث فاز في المغرب بهدف دون رد، قبل أن يحقق الانتصار في القاهرة بثلاثة أهداف لهدف.


وحصد فريق الزمالك لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا 5 مرات، متساوياً مع فريق مازيمبي الكونغولي، ويسعى لتحقيق اللقب السادس في تاريخه.



وشهد التدريب مشاركة جميع اللاعبين المتواجدين في المعسكر الحالي استعدادا للمباراة، وركز الجهاز الفني بقيادة البرتغالي باتشيكو على تدريب اللاعبين على بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في المباراة.وطالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة التركيز في الفترة الحالية استعدادا للقاء وأكد أن الجيل الحالي أمامه 90 دقيقة لتحقيق مجد جدد بالفوز على الأهلي في مباراة الغد للتتويج باللقب والتأهل لمونديال الأندية.


وشارك في المران محمود عبد العزيز لاعب وسط الزمالك، الذي يشارك مع زملائه بالفريق الأبيض في التدريبات الجماعية طوال الفترة الماضية، بعد انتهائه من البرنامجه التأهيلي الذي خضع له فترة طويلة بعد إصابته بعدوى فيروس كورونا المستجد، وكان باتشيكو ضم عبدالعزيز خلال المباراة الأخيرة أمام أف سي مصر، ولكن ظروف المباراة أدت إلى عدم مشاركة اللاعب.