الخميس 28 يناير 2021 الموافق 15 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

نجوم العالم يشاركون في بطولة السعودية الدولية للجولف

الجمعة 27/نوفمبر/2020 - 04:46 ص
أرشيفية
أرشيفية
الهلال اليوم
طباعة
أعلن عدد من النجوم العالميين المشاركة في بطولة السعودية الدولية للجولف المقدمة من سوفت بنك للاستشارات الاستثمارية وملعب ونادي الجولف الريفي (رويال جرينز).

وأكد نجوم كأس رايدر الأوروبي للجولف رافا كابريرا بيلو وبول كيسي وتومي فليتوود وسيرجيو جارسيا وتيريل هاتون وإيان بولتر وجاستن روز وهنريك ستينسون ولي ويستوود انضمامهم إلى حامل اللقب جرايم ماكدويل، للمشاركة في البطولة التي تقام في الفترة من الرابع حتى السابع من فبراير القادم، وفقا للجنة الإعلامية للبطولة.

وينضم النجوم العالميون لأكبر الأسماء التي تم تأكيد مشاركتها من قبل، وهم داستن جونسون، المصنف الأول عالمياً وبطل الماسترز لعام 2020، وبرايسون ديشامبو بطل بطولة أمريكا المفتوحة لعام 2020، إلى جانب شين لاوري حامل لقب البطولة المفتوحة، والنجمان فيل ميكلسون وباتريك ريد.

وتعني قوة الأسماء المشاركة إتاحة نقاط تصنيف كبيرة للاعبي الجولف الرائدين في أوروبا، حيث يتطلعون جميعهم لبدء العام بقوة والقيام بخطوات ثابتة نحو تأمين أماكنهم في فريق كأس رايدر الأوروبي .2021 وتضمن القائمة المعلنة للمشاركين أن تكون بطولة السعودية الدولية للجولف أقوى حدث في الشرق الأوسط، وتتطلع جولف السعودية للبناء على النجاح الكبير الذي حققته باستضافة أسبوعين من الجولة الأوروبية لجولف السيدات هذا الشهر مع استمرار تزايد الاهتمام والمشاركة في لعبة الجولف في المملكة العربية السعودية.

وحول الاسماء الكبيرة التي ستكون حاضرة في البطولة قال ماجد السرور، الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للجولف وجولف السعودية، في تصريحات نشرتها اللجنة الإعلامية للبطولة "مجموعة رائعة أخرى من أبرز نجوم الجولف حول العالم ينضمون إلى بطولتنا للعام 2021".

أضاف السرور "الحماس الذي يبديه جميع اللاعبين للانطلاق من جديد في عام 2021، من المملكة العربية السعودية يعد أمرا مشجعا. قائمة الاسماء المشاركة في البطولة قوية ومن الاكثر تميزا عالميا ومازلنا نتوقع المزيد من اللاعبين خلال الأسابيع المقبلة".

وفيما يخص بطولتي الجولة الأوروبية لجولف السيدات في وقت سابق من هذا الشهر اضاف السرور "نتطلع إلى النسخة الثالثة من البطولة. ولدينا إيمان راسخ بقدرتها على أن تكون القوة المحركة حتى الآن وستكون بمثابة دليل بارز على قدرة المملكة العربية السعودية على تنظيم واستضافة أكبر الفعاليات".