الأربعاء 27 يناير 2021 الموافق 14 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

ياسر جلال يخوض السباق الرمضاني بـ«ظل راجل»

الخميس 26/نوفمبر/2020 - 11:34 م
الهلال اليوم
ايمن ياسر
طباعة

كشف الفنان ياسر جلال عن انضمامه لدراما رمضان 2021، بمسلسل تحت عنوان "ظل راجل"، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج سينرجي، وذلك أثناء استضافته مساء اليوم، في برنامج "توب تريندنج" والذي يقدمه الإعلامي أحمد عليوة، المذاع عبر فضائية "تن".

 

وأضاف أن المسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال الشعبية، ومن المقرر البدء في التصوير بعد انتهاء مرحلة التحضيرات واختيار باقي طاقم العمل.


وتابع عن سبب اعتذاره عن مسلسل خالد بن الوليد "سيف الله"، حيث قال: العمل يحتاج إلى الكثير من الوقت والتحضيرات، لأن الأعمال التاريخية يجب أن تظهر في أفضل صورة، وأنا لم أكن مستعد لذلك بدنياً ونفسياً، وكنت أحتاج للكثير من التمرين على الخيول ومسك السيف، ولكن لضيق الوقت لم أقدر على خوض تلك التجربة الصعبة والمرهقة".

 

وكشف ياسر جلال عن تفاصيل حياته الشخصية، وأنه خدع زوجته هبة، وتسمية الأولاد على اسم والده ووالدته حيث قال: "قلت لهبة في بداية زواجنا سوف يكون لي الحرية في تسمية أول طفلين لنا ووافقت، لذلك سميت بنتي قدرية على اسم والدتي، وابني جلال، ورامز شقيقي سمى إبنه على اسمي ياسر".

 

وعن سؤاله إذا كان يمتلك حسابات على السوشيال ميديا قال: "لا أمتلك أي حساب شخصي على السوشيال ميديا، وأي حساب بإسم ياسر جلال هو بالتأكيد حساب مزيف".

الكلمات المفتاحية