الإثنين 25 يناير 2021 الموافق 12 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

تسليم 7832 جهاز تابلت لطلاب الخدمات والوافدين بالقليوبية الأسبوع المقبل

الجمعة 27/نوفمبر/2020 - 02:53 م
تابلت الطلاب
تابلت الطلاب
الهلال اليوم
طباعة

تسلمت إدارة المخازن بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية 7832 جهاز تابلت والخاصة بطلاب الخدمات والوافدين وباقي طلاب الانتظام بالصف الأول الثانوي.

وقال الدكتور السيد الفيومي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ،في بيان له، إنه تم تسليم الأجهزة للإدارات التعليمية تمهيدا لتوزيعها على الطلاب خلال الأسبوع المقبل.

وأضاف أنه وجه بإنهاء كافة إجراءات التفعيل للأجهزة وتسليمها للطلاب ، مشيرا إلى أن كافة أجهزة المديرية تعمل على تقديم خدمة تعليمية متميزة للطلاب وتوفير المناخ الملائم لهم للدراسة.

وأشار إلى أنه عقد اجتماعا بأعضاء المكتب التنفيذى لإتحاد طلاب المرحلة الإعدادية، وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بتفعيل دور الاتحادات الطلابية واستثمار الطاقات الطلابية ودعم الطلاب المبدعين والفائقين والنهوض بهم بما ينعكس على الوطن ويعلو بشأنه.

وقدم وكيل الوزارة، خلاله التهنئة للطلاب الفائزين بعضوية المكتب التنفيذي، كما أكد أهمية دعم الأنشطة الطلابية واستثمار الطاقات الطلابية من المبدعين والفائقين وعلى دور الاتحادات الطلابية فى دعم الأنشطة الطلابية والتربوية لما لها من دور فاعل في بناء الشخصية المصرية السوية وإعداد جيل قادر على تحمل المسئولية واتخاذ القرارات.

وطالب وكيل وزارة التربية والتعليم، الطلاب من أعضاء المكتب التنفيذى بالقيام بدورهم فى رفع الوعى لدى الطلاب وتوعيتهم بمتطلبات المرحلة الحالية ونشر الأفكار البناءة التي تساعد على النهوض بالوطن والارتقاء به وتقديم الأفكار والمقترحات البناءة المعبرة عن أفكار زملائهم.

الكلمات المفتاحية