الثلاثاء 02 مارس 2021 الموافق 18 رجب 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

نشرة حوادث «الهلال اليوم».. رواد السوشيال ميديا يطالبون بإعدام بلطجي قتل سيدة بالإسكندرية حرقًا..ابتزاز شاب لمسنة بمحادثات بينهما

الجمعة 27/نوفمبر/2020 - 04:56 م
الهلال اليوم
بسنت طارق
طباعة

تقدم بوابة "الهلال اليوم"، نشرة بأبرز أخبار الحوادث التي شهدها اليوم الجمعة الموافق 27 نوفمبر 2020، حرصُا منها على إتاحة الفرصة لقرائها لمتابعة كل الأخبار على مدار الساعة.


رواد السوشيال ميديا يطالبون بإعدام بلطجي قتل سيدة بالإسكندرية حرقًا

شغلت قضية "عجوز ميامى" بالإسكندرية، التي ماتت متأثرة بجراحها، بعد قيام بلطجي بإحراقها، نظرا للإبلاغ عنه، لقيامه بمحاولة سرقة شقة مجاورة لها، مواقع التواصل الإجتماعي، على مدار الساعات الماضية، حيث طالب رواد السوشيال ميديا، بمحاكمة عاجلة له وإعدامه على هذه الجريمة.


نادي القضاة: العنف ضد المرأة من أكثر انتهاكات حقوق ‏الإنسان عالميًا

أكد المستشار محمد عبد المحسن رئيس نادي قضاة مصر أن  العنف ضد المرأة والفتاة يعد واحدا من أكثر انتهاكات حقوق الإنسان في العالم إلا إن النظام القانوني المصري كفل حماية المرأة من كافة أشكال العنف.


محاكمة مسؤول لثبوت ارتكابه مخالفات قانونية وإدارية جسيمة

أصدرت المحكمة التأديبية العليا بمجلس الدولة، حكمها في القضية رقم 18 لسنة 62 قضائية عليا، بمجازاة مدير عام الإدارة القانونية بجامعة بنها.


شاب في الدقهلية يبتز مسنة 70 عامًا بمحادثات بينهما

تمكنت المباحث الجنائية بمحافظة الدقهلية، من تحديد هوية شاب، ابتز سيدة مسنة تعرف عليها عبر موقع فيسبوك، بفضح علاقتهما العاطفية معا، ونشر محادثات خاصة بينهما على مواقع التواصل الاجتماعي، بمقابل مالي كبير.


عامل يسرق جثة ابنته لاتهام طليقته بقتلها في الدقهلية

كشف لغز اختفاء جثمان طفلة 4 سنوات من مقبرة في قرية كفر سنجاب التابعة لمركز تمي الأمديد، واتهام والدة الطفلة بالتسبب في وفاتها وسرقة الجثمان لإخفاء جريمتها.

الكلمات المفتاحية