الإثنين 18 يناير 2021 الموافق 05 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

رانيا يوسف: "أنا حمارة في الكورة.. بس بحب الأهلي"

الجمعة 27/نوفمبر/2020 - 11:37 م
الهلال اليوم
مصطفى فكيه
طباعة

 أعربت الفنانة رانيا يوسف، عن سعادتها بفوز النادي الأهلي في مباراة نهائي إفريقيا، قائلا: "سعيدة جدا.. أنا متربية على الاهلي"، لافتة إلى أنها لم تتابع المباراة كاملة.

وأضافت "رانيا"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، "أنا حمارة في الكورة.. بس بحب الأهلي"، وداعبها الإعلامي عمرو أديب، قائلا: "الفوز ده يتعمل له فستان أحمر طبعا".  

في سياق متصل، شاركت الفنانة رانيا يوسف، جمهورها ومتابعيها بـ فيديو جديد لها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عبارة عن تشجيع لـ النادي الاهلي قبل مباراة نهائي افريقيا، حيث ظهرت في الفيديو وهي ترقص على ألحان أغنية سعد الصغير "الأهلى بيلعب"، وعلقت على الفيديو قائلة:" التالتة شمال بتهز جبال وبأعلي صوت دائما بنشجع الابطال، الاهلي بطل أفريقيا باذن الله شجعوا الاحمر".

 

كما أكدت الفنانة رانيا يوسف على سعادتها بالانتشار الذي حققته إشارتها لفستانها الشهير في أحد مشاهد الموسم الثاني من مسلسل "الآنسة فرح"، وقالت إنها كانت "إفيه" اقترحته على المخرج، إذ ظهرت رانيا يوسف في المشهد في مناقشة مع الفنانة أسماء أبو اليزيد، والفنانة عارفة عبد الرسول حول الملابس، وتطمئن "ديدا" والدتها إلى أنها استعدت لمناسبة مقبلة بفستان ثلاثي البطانة، وليس هناك ما يدعو للقلق.

 

يذكر أن مسلسل "الآنسة فرح" من تأليف محمود عزت، وعمرو مدحت، وإخراج وائل فرج، وبطولة أسماء أبو اليزيد، ورانيا يوسف، وأحمد مجدي، ومحمد الكيلاني، وعارفة عبد الرسول، وتامر فرج.

الكلمات المفتاحية