الأربعاء 20 يناير 2021 الموافق 07 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

كريم فهمي: مبروك للأهلي

الجمعة 27/نوفمبر/2020 - 11:45 م
الهلال اليوم
سيف حشاد
طباعة
 نشر النجم كريم فهمي مقطع فيديو لأغنية النادي الأهلي عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" مصحوبا بتعليق " الحمدلله مبروك للأهلي بطل أفريقيا، وهاردلاك الزمالك فريق كبير، مباراه كبيرة و ماتش محترم و مشرف".
و من الجدير بالذكر أن أخر أعمال "فهمي" السينمائية فيلم " علي بابا" الذي دارت أحداثه في إطار كوميدي حول شخص إنتهازي يدعي علي يسعي إلي تحقيق مصالحه الشخصية حتي ولو كانت علي حساب الأخرين، وإذ به يفاجئ بوجود أبنه له في سن العشرينات، وتبدأ من هنا المفارقات الكوميدية التي يقع فيها. شارك في بطولة الفيلم النجمة أيتن عامر، هيدي كرم، صبري فواز، أحمد فتحي، محمد ثروت، تامر هاشم، إحسان الترك، محمد الجوهري، محمود الليثي،  العمل إخراج وليد الحلفاوي، تأليف فادي أبو السعود، كريم فهمي.
و أخر أعماله التلفزيونية مسلسل " أمر واقع"، الذي دارت أحداثه في إطار الأكشن و الإثارة، حول الأخبار المزيفة، التي يتصاعد أستخدامها في الوقت الحالي إلي مستوي يمكن تهديد أستقرار الدول، وذلك من خلال أحد ضباط الشرطة الذي يتولي التحقيق في عدة قضايا تستهدف الوطن. شارك في بطولة العمل النجمة نجلاء بدر، ريم مصطفي، أحمد وفيق، لطفي لبيب، محمد مهران، نهي عابدين، ملك قورة، محمد سليمان، محسن منصور، عزة بهاء، ياسر علي ماهر،  العمل إخراج محمد أسامة، تأليف محمد رفعت

الكلمات المفتاحية