الثلاثاء 26 يناير 2021 الموافق 13 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

رواد السوشيال ميديا يهاجمون من جديد: حسام بهجت الخاين العميل عبيد الدولار واليورو.. متى يعاقب؟

السبت 28/نوفمبر/2020 - 05:00 م
الهلال اليوم
الهلال اليوم
طباعة
قام رواد السوشيال ميديا بشن هجوم على حسام بهجت  العميل خائن الوطن، حسبما جاء في بيانهم المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يهدفون من خلاله لتنقية المجتمع المصري من العملاء والمتآمرين ومروجي الشائعات عن مصر، وتنبيه الشعب المصري بمثل هؤلاء الذين يتخذون شعارات الوطنية الزائفة وترديد الأكاذيب بغرض خلق فوضى وسيلة للتكسب على حساب بلدنا الذي نعمل على بنائه بسواعدنا دون الاعتماد على أحد.
وفي هذا السياق قال رواد السوشيال في بيانهم الهجومي: "حسام بهجت وغيره من حاملي لواء المشروع الإخواني الإرهابي لنشر الفوضى في مصر لا يكفون عن تردید الأكاذيب والإشاعات كما يأمرهم به أسيادهم بالخارج! وأكاذيبهم طوال الفترة الماضية تستهدف التشكيك في الجهد المشهود في السجون، ليه؟.. عشان الأسياد عايزين كده !!".
وأضافوا موجهين رسالة مباشرة لحسام: "ياحسام یا بهجت هي السجون برضه اللي سيئة السمعة؟! إلى هذه الدرجة فقدت القدرة على التمييز وأغوتك حفنة من الدولارات لإرضاء الأسياد وأذنابهم من الإرهابيين؟".
متابعين: "أيها العميل إعلم أنه لا يوجد بالسجون إلا من يقضى عقوبة بناء على أمر قضائی وبموجب القانون أم أنك نسيت القانون؟ المصريون الشرفاء الغيورين على بلدهم يتساءلون لماذا أمثالك خارج السجون وأنت الأجدر بها إزاء مجاهرتك بالعمالة ليل نهار؟ بل ويناشدون المسئولين في البلد بأن تكون داخل تلك السجون حتى تستطيع أن تروج إدعاءاتك و تختبر مزاعمك المضللة؟ ألا يوجد عقاب رادع لعبيد الدولار واليورو الذين أثروا من خيانة مصر.. وما هو مصير الأموال التي تقاضوها إزاء عمالتهم؟".