الأحد 17 يناير 2021 الموافق 04 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح
محمد سيف الدين
محمد سيف الدين

الله عليك ياخطيب

الأحد 29/نوفمبر/2020 - 07:27 م
طباعة
فاز الأهلى ببطولة أفريقيا ..وحسم اللقب بعد الفوز على الزمالك المنافس التقليدى والتاريخى ، ومن هنا كانت الفرحة الطاغية لجماهيره  ، الفرحة بالفوز باللقب التاسع بعد غياب والفرحة  بالفوز على الزمالك.

وبمناسبة الفوز خرج الكابتن محمود الخطيب بتصريحات وقفت أمامها طويلا احتراما واعجابا .. فالرجل لم يتحدث كثيرا عن فوز فريقه باللقب ولا طويلا عن أن الفوز جاء فى عهده وأنه لولا قيادته الرشيدة لما فاز الفريق ..لم يفعل ذلك الخطيب ولكن جاءت تصريحاته محترمة معبرة عن شخصيته أولا وعما يجب أن يكون عليه من يقود ناد كبير بحجم الأهلى وشعبيته ، وكيف تاتى التصريحات فى مثل هذه المواقف لتؤكد على نبذ التعصب وترفض التجاوزات فى حق اى شخص داخل المنظومة الرياضية  وتحترم المنافس وتقدره ولا تقلل من شأنه 

اقرأ معى ماذا قال الكابتن الخطيب فى تصريحاته التى نشرها الموقع الرسمى للنادى الأهلى:

"وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وكافة مؤسسات الدولة التي تحملت مسئولياتها كالعادة، بل وفوق طاقتها؛ من أجل إقامة المباراة النهائية لدوري الأبطال في مصر، وأن تخرج هذه المباراة بالشكل الذي يعكس الصورة الحضارية للبلاد، بالرغم من الضغوط التي أحاطت بها لفترة ليست بقصيرة".

"كما خص بالتحية فريقي الأهلي والزمالك بعدما بذلا جهدًا كبيرًا منذ انطلاق المسابقة حتى وصلا للمباراة النهائية؛ لتضمن مصر كأس البطولة أيًا كان الفريق الفائز، وهو شيء يحسب بالإيجاب للناديين الكبيرين".

وأشار الكابتن الخطيب إلى ضرورة الدعم المستمر لكل أواصر الود والاحترام المتبادل بين عناصر المنظومة الرياضية، معلنًا رفضه القاطع للإساءة لأي من هذه العناصر؛ سواء كان لاعبًا أو مدربًا، أو مسؤولًا، أيًا كان موقعه؛ خاصًة أن الرياضة وسيلة للتقارب والتسامح وليس للتباعد؛ لأن الفوز ببطولة أو خسارة أخرى لا تعني نهاية العالم ولابد أن تكون الروح الرياضية هي اللغة السائدة بين الجميع".

وطالب رئيس الأهلي كل الجماهير بانتماءاتها المختلفة طي صفحة أي إساءات سابقة صدرت من البعض، ويجب أن نسمو فوقها، ، بل ولابد أن نحرص على أن تبقى العلاقة بين الكيانات الرياضية ثابتة وراسخة؛ لأنها أكبر من نتيجة مباراة أو الفوز بأي بطولة".
ads
ads
ads
ads
ads
ads