الخميس 28 يناير 2021 الموافق 15 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

محافظ سوهاج: الانتهاء من إنشاء جراج جديد للسيارات بحي شرق لخدمة المواطنين

الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 02:52 م
الهلال اليوم
الهلال اليوم
طباعة
أعلن محافظ سوهاج اللواء طارق الفقي، الانتهاء من إقامة جراج جديد للسيارات في شرق مدينة سوهاج لخدمة المواطنين المترددين على الحديقة المتحفية وديوان عام المحافظة ومتحف سوهاج القومي.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ اليوم الإثنين لأعمال تحسين ورفع كفاءة طريق كورنيش النيل الشرقي بداية من كوبري أخميم العلوي على النيل وحتى نادي هيئة قضايا الدولة، للوقوف على نسب التنفيذ وتذليل أي معوقات.. ورافق المحافظ خلال الجولة كل من مدير عام مديرية الطرق بسوهاج المهندس زكريا أحمد، ومدير إدارة مرور سوهاج العميد سيد نفادي، ورئيس حي شرق سوهاج عامر عوض.

وقال المحافظ إن جراج السيارات الجديد تمت إقامته بدوران كوبري أخميم من الناحية الشرقية بمدينة سوهاج على مساحة ألف متر مربع ويتسع لحوالي 50 سيارة، لافتا إلى أن الجراج سيكون له أثر كبير فى حل مشكلة الاختناقات المرورية بمنطقة الكورنيش الشرقي وتحقيق الانسياب المروري وتوفير مكان مناسب لانتظار السيارات.

كما تفقد محافظ سوهاج أعمال الرصف بحارة المرور الغربية من طريق الكورنيش، وتابع أعمال الرصف الجارية بالحارة الشرقية موجها بالالتزام بأعلى معايير الجودة وتطبيق الإجراءات الاحترازية ضد فيروس "كورونا" المستجد والتأكيد على التزام العاملين بارتداء الكمامات.