الخميس 21 يناير 2021 الموافق 08 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

رئيس التحرير التنفيذي لروز اليوسف يكشف حقيقة وجود تعديل وزاري (فيديو)

الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 10:47 ص
رئيس الوزراء
رئيس الوزراء
محمد عز
طباعة

كشف الكاتب الصحفي إسلام كمال، رئيس التحرير التنفيذي لروز اليوسف حقيقة وجود تعديل وزاري، وموقف رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي منه، قائلا: إنه أصبح من المعتاد في فترة الريبة بالانتخابات البرلمانية الحديث حول فكرة التعديلات الوزارية، ولكن هذه المرة حدث شيء جديد للغاية.

وأضاف "كمال"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن، المذاع على شاشة قناة "الحدث اليوم"، ويقدمه الإعلامي سيد علي، أن الحديث هذه المرة ليس عن مجرد شائعة أو ترويجات، ولكن هناك مواقع وجروبات على السوشيال ميديا نشرت تشكيلا كاملا بداية من اسم رئيس الوزراء وحتى رئيس هيئة الاستثمار، منذ ساعات، متسائلا عن مسؤولية مثل هذه الإشاعة.

وأوضح أن من ضمن هذه الأسماء المنشورة البعض يتمنى بالفعل وصولها لتلك المناصب، ولكن الدكتور مدبولي يعمل بشكل جيد جدا، ولا يتصور من المرشحين للاستبعاد، منوها بأن ياسر رزق كان محسوب على المقربين ثم لم يظهر في أي تغييرات في سياقه سواء النقابي أو الوزاري، وإذا تم القياس على ذلك فهل سيحدث مع الدكتور مدبولي.

وتابع: "احنا قدامنا فترة حتى نهاية الانتخابات وانعقاد البرلمان في 20 يناير، فالمفروض الحكومة تقدم استقالتها، ويتقدم الرئيس بتشكيل حكومي جديد، ويتم التصويت عليها، وفي الغالب تمرر، واعتدنا مع الرئيس أن التغيير لا يكون كبيرا بهذه الطريقة".

وأشار إلى أنه يوجد أسماء رغم الترويجات إيجابية، وقليل منهم بقاءها أمر سلبي، متسائلا عن طبيعة دور ما يسمى بـ"وزراء السوشيال ميديا"، والذين لهم لجان إلكترونية، فيما يتعلق بترويجهم بشكل أو بآخر.