السبت 23 يناير 2021 الموافق 10 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

طارق شوقي يعين 3 قيادات جديدة بوزارة التعليم.. اعرف التفاصيل

الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 06:41 م
الهلال اليوم
معتز عوض
طباعة


أصدر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، 3 قرارات وزارية بشأن شغل عدد من الوظائف الشاغرة، داخل ديوان عام الوزارة، في إطار سعي الوزارة لاستكمال مسيرة التطوير، والعمل على رفع مستوى جودة وفعالية الأداء داخل المنظومة التعليمية. 


وقرر الوزير تكليف الدكتورة راندا أحمد حافظ شاهين، بتسيير مهام وظيفة رئيس قطاع التعليم العام، وتكليف إلهام أحمد إبراهيم، بتسيير مهام رئيس قطاع الخدمات والأنشطة، وتكليف محسن عبدالعزيز جاد الله بتسيير مهام رئيس قطاع الجودة وتكنولوجيا المعلومات.


وكانت الوزارة، قد أعلنت عن وصول 3 معلمين إلى المرحلة النهائية بجائزة "محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي"، في دورتها الثالثة، والتي تشارك فيها مصر هذا العام.


وأطلق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني جائزة  "محمد بن زايد لأفضل معلم خليجى" فى مصر، فى نوفمبر الماضي، بحضور الدكتور حمد أحمد الدرمكى أمين عام الجائزة.


واعتمدت جائزة محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي، خلال الاجتماع الافتراضي لأعضاء اللجنة العليا والذي عقد مؤخرًا، النتائج النهائية للدورة الثالثة للجائزة، تمهيدًا للإعلان عن الفائزين قريبًا، فضلاً عن مناقشة مجموعة من القضايا التي تهتم في صياغة أسس تطور وريادة الجائزة، واستعراض الجهود التي بذلت والخطط المستقبلية للتطوير والتجويد، لتحقيق أهدافها التربوية.

الكلمات المفتاحية