الإثنين 25 يناير 2021 الموافق 12 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

محامى ممدوح عباس يكشف حقيقة الحجز على أرصدة الزمالك بعد تولى اللجنة المؤقتة

الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 08:14 م
ممدوح عباس
ممدوح عباس
بهاء الدرمللي
طباعة

كشف الدكتور كمال شعيب محامي ممدوح عباس حقيقة وجود طلب من اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك لرفع ممدوح عباس الحجز على أرصدة الزمالك في البنوك.

 

وأوضح شعيب في تصريحات خاصة لـ"الهلال اليوم" أنه لا يوجد أي حجز من قبل ممدوح عباس على أرصدة الزمالك بأي شكل من الأشكال في الوقت الحالي .

 

وتابع : "الحجز على أرصدة الزمالك تم رفعه منذ فترة ، مضيفا : "لو ممدوح عباس كان لديه حكم بالحجز على أرصدة النادي في الوقت الحالي فلن يقوم بتفعيله حرصا على مصلحة نادي الزمالك ."

 

يذكر أن ممدوح عباس نجح في الحصول على مستحقات له لدي نادي الزمالك علي مدار الشهور الماضية من خلال قضايا رفعها ضد مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء السابق والذي رفض منح عباس مستحقات خاصة به لدى النادي مما جعل عباس يلجأ للقضاء.

 

يذكر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة كان قد اصدر قرارا بعد النهائي الإفريقي بحل مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور وعين لجنة مؤقتة تدير شئون النادي برئاسة المستشار احمد البكري وذلك لحين إجراء انتخابات بعد دورة الألعاب الأوليمبية.

 

الجدير بالذكر أيضا أن الزمالك كان قد خسر أمام طلائع الجيش في المباراة التي جمعت الفريقين بنصف نهائي كأس مصر ليودع الفارس الأبيض البطولة في مفاجأة غير متوقعة لتكون هذه هي البطولة الثالثة التي يخسرها الفريق الأبيض خلال الفترة الأخيرة بعد خسارته للدوري العام ثم دوري أبطال أفريقيا ثم كأس مصر.