السبت 23 يناير 2021 الموافق 10 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

أول تعليق من صاحب فيديو التشهير بـ«عروسة كفر الشيخ»

الجمعة 04/ديسمبر/2020 - 09:37 ص
الهلال اليوم
هايدي شعبان
طباعة

قال مصطفى بوجه، صاحب الفيديو المنتشر على صفحات التواصل الإجتماعي بمحافظة كفر الشيخ ، والذي يشهر فيه بإحدى الفتيات، بعد علمه بأن الأجهزة الأمنية تبحث عنه بسبب الفيديو الذي بثه على صفحته الشخصية، إنه كان هزار والأصدقاء على علم تام به.



وتوجه الشاب في الفيديو لمنزل فتاة أثناء كتب كتابها أمام المارة في الشارع مستخدما ميكروفون، وادعى أنها ارتبطت به 4 سنوات قائلا: ": "سماح بنت الحاج شهاب.. كنت ماشي معاها لمدة 4 سنين.. أنا مش هخليكي تتجوزي"، مما أثار غضب رواد السوشيال ميديا.

 

وأوضح الشاب من خلال فيديو آخر على صفحته بـ"فيسبوك"، لتوضيح حقيقة فيديو بثه، وأن شهاب ليس لديه فتاة اسمها سماح، ولكنهم تعودوا على تسجيل فيديوهات وبثها نظرا لشغفهم بالتمثيل، وظهر بالفيديو شخص قال إنه شهاب وليس لديه بنت اسمها سماح.


اقرأ أيضا.. تجديد حبس مندوب مبيعات 15 يوما على ذمة التحقيقات بالسلام

 

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ بتوجيهات اللواء خالد العزب ،مدير أمن كفر الشيخ، بدأت في أعمال البحث عن صاحب الفيديو المنتشر على صفحات التواصل الاجتماعي، والذي توجه لمنزل إقامة فتاة أثناء كتب كتابها أمام المارة في الشارع مستخدما ميكروفون، مدّعيًا أنها ارتبطت به 4 سنوات.

 

اقرأ أيضا.."إحنا جيران".. اعترافات المتهمين بقتل مسنة وسرقتها بإمبابة

 

وانتشر الفيديو عبر صفحات وجروبات السوشيال ميديا، طالبين بضرورة تحرك أجهزة الأمن للقبض على الشاب والتحقيق معه عن الفيديو الذي استاء أغلب الناس في مناسبة مثل هذه، معربين أنه سواء كان الأمر جادا أو من باب الكوميديا، فيجب أن يخضع للمساءلة القانونية.