الأربعاء 20 يناير 2021 الموافق 07 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

بيع لوحات لفتيات قرية الروضة بالعريش بـ 54 ألف جنيه في مزاد

الجمعة 04/ديسمبر/2020 - 11:26 ص
الهلال اليوم
الهلال اليوم
طباعة
نظم عدد من شباب مدينة العريش مزادا خيريا على إنتاج حرفي لعدد من اللوحات المشغولة يدوياً من إنتاج أهالى قرية الروضة التابعة لمدينة بئر العبد بشمال سيناء.

وأعلن عدد من الشباب القائمين على هذا المزاد أن اللوحات بيعت بمبلغ 54 ألف جنيه فى المزاد الخيرى الذى أقيم فى أحد المعارض المخصصة لبيع المنتجات اليدوية.

 وأضاف، أنه بعد انتهاء فعاليات معرض الركن لمنتجات الهاند ميد الذى نظمته مجموعة من الفتيات والسيدات لعدد 24 من منتجات الهاند ميد بالعريش، وشاركت فيه ابنة قرية الروضة بإنتاجها من اللوحات، تم الدعوة لمزاد خيري لبيع منتجات فتاة الروضة من اللوحات، وشارك فيه رجال أعمال بالحضور وأخرون أونلاين وخلاله تم بيع جميع إنتاج الفتاة الذى يمثل إنتاج الأسر فى القرية بجملة مبلغ 54 ألف جنيه .

وحققت 8 لوحات تطريز على القماش صممتها ونفذتها سارة سليمان، من قرية الروضة، بشمال سيناء، مبيعات بقيمة 54 ألف جنيه فى مزاد علنى فى مدينة العريش، لصالح دعم أسر شهداء قرية الروضة فى الذكرى الثالثة لمجزرة مسجد الروضة .

يذكر أن المعرض انطلق أول أمس وسط مدينة العريش، لتشجيع أصحاب الحرف اليدوية الذين يعملون من منازلهم، من مشغولات يدوية من الإكسسوارات والتطريز والتابلوهات والمكأولات، وشهد المعرض إقبالا من أهالى مدينة العريش ورموز المحافظة.

الكلمات المفتاحية