الثلاثاء 26 يناير 2021 الموافق 13 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

هنادي مهنا عن دورها في "خيط حرير": "الناس كرهتني على السوشيال ميديا"

الأحد 06/ديسمبر/2020 - 01:21 ص
الهلال اليوم
مصطفى فكيه
طباعة
قالت الفنانة هنادي مهنا، إن دورها في مسلسل "خيط حرير" رغم نجاح تجربتها في مسلسل "خيانة عهد" و"الفتوة " الذين عرضا في رمضان 2020، يعتبر مختلفاً في المضمون  والشكل ويمثل انقلاباً في طبيعة أدوارها  حيث أكدت أنها كانت قلقة جداً من دورها  لكنها في ذات الوقت كانت سعيدة ومسرورة بالدور.


وتابعت "مهنا" حديثها من خلال  لقائها عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON" قائلة :" كنت فرحانه في نفس الوقت وعايزاه لاني عملت أدوار طيبة وكيوت كتير كان لازم أجرب حاجة مختلفة وكان التحدي ليا أن الناس لو كرهتني في الدور الي بقوم بيه  كان ده النجاح الي هقدر أوصله ".

 
ولفتت "مهنا" الانتباه إلى أن ردود الافعال على السوشيال ميديا على دورها  كانت كارثة، قائلة:" الناس كرهتني ونجحت في ده وكانوا بيقلولي بتعاملي جوزك كده ليه؟".


وحول تصوير العمل قبل فرحها قالت مازحة : "بدأنا العمل بدري  وكنت عاملة حسابي أنو يبقى قبل معاد فرحي بس في الاخر  بقى شاركوني في التجهيزات كنت بقلهم معلش ياجماعه هروح أجيب التلاجة وأجي".

 
وعن عملها مع الفنانة سوسن بدر، قالت :"مدام سوسن  ساعدتني كتير في اقتناء حاجيات  منزلي قبل الزواج والصراحة " الكرو " بقوا  أهلي  وأسرتي".


يذكر أن مسلسل "خيط حرير" بطولة مى عز الدين محمود عبدالمغني، سوسن بدر، نيكولا معوض، مى سليم، هنادي مهنى، أحمد خليل، يوسف عثمان، محمد سليمان، صفاء الطوخى، ولاء الشريف، حنان سليمان، أحمد صيام، ياسمين رحمى ونسمة النجار وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إبراهيم فخروتدور أحداثه فى إطار اجتماعى تشويقى.