الإثنين 01 مارس 2021 الموافق 17 رجب 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

كلاكيت تاني مرة.. حبس طالبة متهمة بالنصب على المواطنين في شبرا

الخميس 17/ديسمبر/2020 - 08:36 م
الهلال اليوم
رنا محمود
طباعة
جدد قاضي المعارضات بمحكمة شبرا الخيمة، اليوم، حبس طالبة جامعية، 15 يومًا، على ذمة التحقيقات؛ لقيامها بالنصب على المواطنين وإيهامهم بتوفير حجوزات سياحية بأسعار منخفضة.
وكشفت التحقيقات قيام المتهمة بإنشاء 3 صفحات على فيس بوك في شبرا الخيمة للنصب على المواطنين، بعمل حجوزات وهمية لهم في فنادق كبرى داخل البلاد، بأسعار منخفضة، والتحصل منهم على مبالغ مالية يتم تحويلها عن طريق حساب بنكي كدفعة لجدية الحجز.

وتلقى اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، عدة بلاغات من المواطنين، بتعرضهم للنصب والاحتيال، من خلال إنشاء 3 صفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وإيهامهم بقدرتهم على توفير حجوزات سياحية داخل البلاد بفنادق متعددة بأسعار منخفضة والتحصل منهم على مبالغ مالية يتم تحويلها عن طريق حساب بنكي.

وتم تشكيل فريق بحث قاده اللواء حاتم الحداد مدير المباحث، والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث المديرية، وتوصل فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب تلك الوقائع "طالبة جامعية لها معلومات جنائية"، وسبق اتهامها ومطلوب التنفيذ عليها في العديد من قضايا النصب، ومقيمة بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة ثان بالقليوبية.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية أمكن ضبطها، وعثر بحوزتها على هاتف محمول بفحصه تبين وجود دلائل على ارتكابها تلك الوقائع، وقيامها بإنشاء 3 صفحات وهمية تقوم بإدارتها، وكشف حساب صادر من أحد البنوك خاص بالمتهمه ومحول عليه المبالغ المالية المتحصل عليها وبمواجهتها بما أسفرت عنه التحريات والضبط اعترفت وأقرت بإنفاقها جميع المبالغ التي تحصلت عليها من نشاطها الإجرامي.