الإثنين 01 مارس 2021 الموافق 17 رجب 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

حظك اليوم مع خبيرة الأبراج منى أحمد

السبت 19/ديسمبر/2020 - 12:05 ص
الهلال اليوم
أسماء حامد
طباعة

 قدمت خبيرة الأبراج منى أحمد، توقعات الأبراج، لقراء بوابة "الهلال اليوم"، على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

 وجاءت توقعات الأبراج كالتالي:

 برج الحمل

مهنيا

عليك أن تغير خطة عملك قبل أن ترتكب خطأ مستحيلاً، ويبدو أن الحالة المالية والنفقات متوازنة بشكل جيد.

 عاطفيا

تخلص من المشاكل الاجتماعية والنفسية التي تؤثر على علاقتك مع من تحب، وحاول أن تشعر بالراحة خارج روتينك المعتاد حتى تمتلئ بالسعادة معه.

 صحيا

أنت مليء بالطاقة والحياة اليوم، وستتلقى أيضًا المعلومات التي تحتاجها للحصول على نهج مثالي للعلاج، ويمكنك بسهولة تشخيص وعلاج مرض طالما كان هدفًا بعيد المنال.

 الثور

مهنيا

ستتأخر مكافآتك، لكن لا يزال لديك دخل كافٍ لإنقاذ نفسك من الأزمة المالية، فقط قم بحماية ما لديك ويمكنك الخروج من الموقف.

عاطفيا

امنح حبك إحساسًا بالراحة، واجعل حبك مهمًا، وستحمي مواقع الكواكب خصوصيتك، هذا هو الوقت المثالي للاستمتاع بمجد الحب، واليوم يمكنك قضاء وقت خاص وحميم مع بعضكما البعض.

 صحيا

سيتمكن شخص ما من إقناعك بكيفية تأثيرعاداتك الغذائية وأسلوب حياتك على صحتك، ومن المحتمل أن تغرق في معالجة الموقف، وإذا كنت تدخن، فستقرر الإقلاع عن التدخين اليوم.

 الجوزاء

مهنيا

أنت تتخذ قرارات متسرعة في مجال العمل ولا تفهم دائمًا ما هو الأفضل لقدرتك المهنية، لكن في النهاية يمكنك التغلب على هذا السؤال وحل المشكلات برؤية واضحة.

عاطفيا

اليوم هو يوم تدليل شريك حياتك، اصطحب حبيبك في رحلة طويلة أو تسوق، وتناولوا العشاء معًا وامدحه، وسترى نفس شرارة الحب الأولى في علاقتك تعود مرة أخرى.

صحيا

حان الوقت للاعتناء بنفسك، لأنك كنت تولي اهتمامًا أقل بصحتك مؤخرًا، فقد تعاني من الحمى أو إصابات طفيفة إذا فاتك أي وقت لحماية صحتك.

السرطان

 مهنيا

يمكن أن تكون هناك خلافات في المكتب اليوم، ويمكن أن تحدث مع زميل أو مرءوس أو مع رئيسك في العمل، وبغض النظر عمن يحدث له، فإن التوتر سيؤثر على صحتك، يجب أن تظل هادئًا اليوم وتتجنب كل المواجهات الممكنة.

عاطفيا

اليوم ستصبح عدوانيًا بشكل غير معهود في الحب، ربما يفاجأ شريكك قليلاً أنه معتاد على إيماءاتك الرومانسية، لكنه سيحب أسلوبك الجديد وسيكون أكثر من مجرد حبيب مناسب لك.

 صحيا

أنت اليوم نشيط للغاية، باستخدام الطاقة الإضافية التي لديك للبقاء في حالة جيدة، ووضع استراتيجيات للتمارين الصحيحة بانتظام والتأكد من الالتزام بها.

 الأسد

مهنيا

التركيز على قضايا العمل العالقة بشكل موحد ومستمر، ويمكن أن تنشأ بعض المشاكل في بيئة مهنية، ويمكن أن تعيق حياتك المهنية، حاول تحديث تفكيرك.

 عاطفيا

شارك حبيبك بحياته ولا تترك له الهواجس والأفكار التي تزعج سلام الحياة، وتوليه بعض الاهتمام الذي من شأنه تعميق العلاقة بينكما وإعطاء ذكريات يمكن أن تخبرها الأجيال القادمة في حياتك.

صحيا

صحتك مستقرة وهادئة، ولست بحاجة لاتباع أي نظام غذائي معروف لتحسين صحتك، فقط انتبه لبعض الرياضات المفضلة لديك.

 برج العذراء

مهنيا

يمكنك بسهولة استكمال جميع مهامك اليوم، مما يوفر الوقت حتى لا تتراكم الأعمال والمهام الموكلة إليك في عملك.

 

عاطفيا

شريكك موجود دائمًا لدعمك، ويجب أن تحرص على الحفاظ على شكل علاقتك حتى لا تؤدي إلى مشاكل غير ضرورية.

 صحيا

إذا انتبهت لعاداتك الغذائية اليومية، ستستمتع بصحة ممتازة، ولا تؤثر الوجبات السريعة على جسمك فحسب، بل تؤثر أيضًا على عقلك بالضغط الذي يمنعك من الاستمتاع بجميع مزايا أن تكون في حالة جيدة.

 برج الميزان

مهنيا

أنت تنفق مدخراتك باستمرار بحجة اعتقاد قديم: “أنفق ما في جيبك، ما هو غير مرئي”، يجب أن تعلم أن الزمن قد تغير، وهذا الاعتقاد لا يتناسب مع عالمنا الحالي.

عاطفيا

فترة الصمت التي تُفرض عليك حاليًا في علاقتك مع من تحب، تشعر بالغربة بين الآخرين، فأنت أكثر محدودية ولا تريد أن يكون لك أي شيء مع أي شخص، فترك الناس قد يفقدك كثيرًا.

صحيا

تشعر ببعض الآلام في مفاصلك وركبتيك، حاول أن ترى الطبيب ولا تترك نفسك مع الأعشاب والطب البديل، ولا تهمل صحتك.

العقرب

مهنيا

تحتاج إلى التخلص من التوتر والقلق في العمل حتى لا ترتكب المزيد من الأخطاء التي تعرضك للحجز المالي والغرامات من رئيسك في العمل. 

عاطفيا

حاول طمأنة شريك حياتك معك بأفعالك وثقتك في ولائك وحبك له، لأن التجاهل يحيرك.

 

صحيا

ابتعد عن المشروبات غير الصحية واستبدلها بعصائر الفاكهة والحليب والماء وغيرها من المشروبات التي ستساعدك على الشعور بالانتعاش وتفيد جسمك.

 

القوس 

مهنيا

في الفترة المقبلة، حاول تقديم العديد من الأفكار المبتكرة والجديدة من أجل إثبات نفسك بشكل أفضل بين الزملاء، ولا تستسلم لروتين لن يأخذك خطوة إلى الأمام في عملك. 

عاطفيا

يجب أن تفهم أن الحب يقوم على العطاء، لذلك يجب أن تعطي قبل أن تعتقد أنك ستحصل على أي شيء، ويجب عليك أيضًا تحسين علاقتك مع شريكك وإنهاء الخلافات المستمرة بينكما.

 

صحيا

حافظ على صحة أسنانك وتجنب الاستهلاك المفرط للسكر، واحرص على تنظيف أسنانك جيدًا وتقليل تناول الأطعمة المجمدة.

 برج الجدي

مهنيا

ستنتهي الإحباطات التي مررت بها في الأيام القليلة الماضية، ويمكنك أن تتنفس جوًا منعشًا من التفاؤل، ويمكن لرئيسك أن يكافئك على قدرتك الثابتة على التعامل مع المشكلات بشكل جيد، والآن حان الوقت لتوضيح وجهة نظرك.

 عاطفيا

حاول فصل حياتك الشخصية عن المهنية، وحاول الانضمام إلى برنامج لياقة وصحة مع حبيبك لتقليل التوتر في علاقتك، وفي عقلك، ويمكن أن تجعلك هذه المخاوف تعاني من عدم الأمان في علاقتك.

 صحيا

إذا كنت تقاتل من أجل وزنك، سترى بعض النتائج الإيجابية اليوم، فهذا هو أفضل وقت لبدء نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة، وستكون فرص النجاح أعلى إذا استخدمت مساعدة ونصيحة شخص قريب منك بشأن صحتك.

برج الدلو

مهنيا

لديك قدر هائل من الطاقة الإيجابية والتفاؤل، فبفضلها يمكنك القيام بكل الأعمال الموكلة إليك، وبمحاولة نقلها إلى الآخرين، ستجد جوًا أفضل وستستمتع بالعمل والنجاح.

عاطفيا

عش حياة أكثر رومانسية ومحبة ورحمة مع من تحب، الفترة الحالية تزدهر بالسعادة والنجاح، حافظ على ما تعيشه من أمان وحنان وحب، ويجب أن يشمل لك من حولك.

صحيا

أنت في ألم شديد وتعب هذه الأيام، حاول إجراء فحص طبي حتى تعرف سبب مخاوفك وكيفية التعامل مع الألم منذ البداية.

الحوت

مهنيا

أخيرًا، ستلاحظ إبداعك وتفانيك في العمل، وستنتظرك مكافآت كبيرة، وسيكون اليوم حافلًا ومليئًا بالالتزام المتعلق بالعمل، لكنك ستشعر بالسعادة والنشاط.

 

عاطفيا

الحب والرومانسية مشروعان محفوفان بالمخاطر بالنسبة لك اليوم، فقد تقابل شخصًا غير مشغول بمشاعرك ويريد أن يستخدمك لإنقاذك فقط، لذلك لا يجب أن تدخل في علاقة عاطفية مع هذا الشخص.

 

صحيا

لقد كنت دائمًا غير مبال بصحتك، ولكن من اليوم ستبدأ في إظهار اهتمام غير عادي بنظام الصحة واللياقة البدنية، يمكنك الانضمام إلى درس النشاط البدني والشعور باهتمام خاص باليوغا، كما ستغير نظامك الغذائي.