الخميس 25 فبراير 2021 الموافق 13 رجب 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح
عاجل

تفاصيل تعذيب أب لطفله المريض في القليوبية

السبت 19/ديسمبر/2020 - 12:01 ص
الهلال اليوم
أماني الشيخ
طباعة

أمرت نيابة قليوب، الجمعة، بإحالة طفل اعتدى عليه والده بكابل كهربائي بالقليوبية، إلى الطب الشرعي؛ لبيان ما به من إصابات ومضاعفات حول الواقعة، لتتولى النيابة العامة التحقيق.


وكان اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، قد تلقى  إخطارًا من المقدم طه حسين رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، بورود بلاغ من جدة الطفل بفيد باعتداء والده عليه بالضرب المبرح عن طريق كابل كهربائي.


وعلي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة؛ لكشف ملابساتها ولعمل التحريات اللازمة، وتبين اعتداء والد الطفل "أبو بكر. ا"، 13عامًا، بالصف الثاني الإعدادي، بسبب مطالبة الطفل بمصروفات الذهاب لطبيب للعلاج من مرضه، ما أثار غضب الأب وأجهز عليه بكابل كهربائي وضربه ضربًا مبرحًا على ظهره.

 اقرأ أيضاً..  بتدابير احترازية.. محكمة جنايات القاهرة تخلي سبيل آية كمال الدين حسين

وأشارت جدة الطفل في بلاغها إلى أن الأب اعتاد على تعذيب أطفاله مثلما كان يقوم بتعذيب بوالدتهم على مدار 5 سنوات حتى تم الطلاق بل كان يعذبها أكثر من ذلك ودون أي أسباب.


وأضافت أن الطفل أبو بكر وشقيقه عثمان يعيشان معها منذ عام، وأن والدهما كان يدفع لهما 600 جنيه نفقة لكل طفل بطريقة ودية إلا أنه في الفترة الأخيرة وأصبح يماطل، وعندما ذهب إليه نجله أبو بكر لمطالبته بمبلغ مالي مقابل ثمن الكشف عند أحد الأطباء ضربه ضربا مبرحا